أسرار رفض «صلاح» التصالح مع العميد

محمد صلاح
محمد صلاح

■ كتب: صلاح دندش

تنفرد «آخرساعة» بنشر الكواليس والأسرار فى أزمة العالمى محمد صلاح والمدير الفنى لمنتخب مصر وشقيقه إبراهيم مدير المنتخب، الخاصة باستدعاء اللاعب لمعسكر منتخب مصر، المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة القادمة..

خاصة بعد فشل كافة مسئولى المنتخب واتحاد الكرة فى الوصول الى النجم العالمى وعدم رده على الاتصالات القادمة من الجبلاية وجهاز المنتخب بسبب غضب من المدرب، بعد تصريحاته عن اللاعب عقب إصابته في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.. حسن هاجم صلاح، وقال إنه لو بيده القرار، فلن يعيده للمنتخب بعد رحيله. وقام حسام حسن باستدعاء اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً ولكن تردد أن ناديه ليفربول كان قد أرسل خطابًا بأن اللاعب في مرحلة التأهيل رغم مشاركته فى المباريات مؤخرًا وبشكل جيد وطالب إعفاء صلاح من المشاركة، لأنها أجبرت النجم المصري عن الغياب أكثر من 10 مباريات بالدورى الانجليزى.

◄ اقرأ أيضًا | جدل شديد حول قائمة العميد| الخبراء يتساءلون عن لاعبين خرجوا ودخلوا المنتخب

لذا قرر اتحاد الكرة أن يتواجد محمد ضمن المعسكر في حال تأكد سلامته ومشاركته مع فريقه في المباريات المقبلة، وسيبقى الجهاز الطبي في المنتخب على تواصل مع النادي الإنجليزي.. 

وقرر وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي التدخل بشكل شخصى والاتصال بالعالمي لإقناعه بالحضور أو عقد جلسة بالفيديو كونفرانس مع اللاعب والمدرب لإزالة اى رواسب بداخل  صلاح.