صفقات الزمالك تبحث عن نفسها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حالة من القلق تسود جماهير الزمالك بسبب عدم ظهور الصفقات العديدة التي إبرمها الفريق على الساحة وفشل معظمها في كسب ثقة عشاق الأبيض  إلا ما ندر.. وكذلك تدخل معظم أعضاء مجلس الإدارة فى شئون فريق الكرة والصدام مع المدير الفنى البرتغالى.. «آخرساعة» تكشف كواليس فريق الكرة بالزمالك.

قبل المواجهة الهامة للأبيض مع مودرن فيوتشر في إطار منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بدأ حسين لبيب رئيس النادي أولى خطوات إعادة الهدوء إلى الفريق الأول لكرة القدم بانفراده تمامًا بشئون الفريق والانفراد باتخاذ القرارات الخاصة بكرة القدم بعد المشورة أو التنسيق مع المدير الفني للفريق بعد اجتماع جمعهما سويًا دون حضور أي من أعضاء مجلس الإدارة.

بعدما أوقف تدخل جميع الأعضاء في شؤون جهاز الكرة واستبعدهم دون استثناء بعدما تدخل أحد أعضاء المجلس في إحدى المباريات وذهب للمعسكر للمبيت بفندق معسكر الفريق ونزل بين شوطي اللقاء لإعطاء التعليمات لجوميز المدير الفني للفريق، مما أثار غضب وحفيظة رئيس النادي.. ومن جانبه جاء تصريح عمرو الجنايني عضو لجنة تنمية الموارد بالأبيض أن فريقه مازال ينقص بعض اللاعبين في عدد من المراكز وربما الصفقة الأهم هي رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، فهو مميز للغاية، وأنه سوف يعمل جاهدًا على ضمه للأبيض في فترة الانتقالات القادمة، خاصة بعد انتهاء الأزمة المالية فى خزينة النادى بفضل بعض أبناء النادى.

◄ اقرأ أيضًا | روقا يواصل تدريباته التأهيلية في الزمالك 

فى الوقت نفسه جاء تصريح شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز وزوج شقيقة صبحي أن رمضان لا يحتاج لظهير جماهيري لأنه يلعب كرة وليست مشاجرة أو حرب وبالتالي اعتبر البعض أن كلام شريف يبعد رمضان عن الابيض.

كشف عفت نصار نجم الزمالك السابق عدم صحة ما تردد من عدم قناعة البرتغالي جوميز بعدد من الصفقات الجديدة، مؤكداً أنه كلام غير سليم لأن المدرب واللاعبين مازالوا في مرحلة التقييم ولم يتمكن من الحكم الجيد على قدرات لاعبيه  وأن مستوى الصفقات ليس بالعدد ولكن بإمكانية تحقيق الإضافة الفنية المطلوبة. 

وأكد حمادة عبد اللطيف نجم الفريق السابق أنه رغم كثرة الصفقات التى أبرمها الفريق إلا أنه حتى الآن لم يتمكن سوى ناصر ماهر وأحمد عاطف من كسب ثقة جماهير الأبيض.. فى حين مازالت الجماهير تنتظر ظهورًا مميزًا لترافيس موتيابا وعبدالله السعيد وياسر حمد وسيف جعفر ومحمد عاطف ومحمد شحاته وزياد كمال.