«مو» راكب دماغه مع «العميد»| أسرار أزمة «صلاح» مع حسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن
محمد صلاح وحسام حسن

نجحت «آخر ساعة» في الكشف عن أسرار وتفاصيل اشتعال أزمة النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ورفضه التام الجلوس معه خاصة أن أحد نجوم المنتخب نقل لنجم الدوري الانجليزي تفاصيل النقد اللاذع الساخر من حسام حسن ضد محمد صلاح في إحدى الجلسات بمعسكر منتخب مصر الأخير.. مما زاد من غضب صلاح.. الذي حزن بسبب النقد الشرس الذي شنه حسام قبل توليه مهمة تدريب المنتخب بساعات قليلة وطالب بعدم الاهتمام به وإبعاده عن المنتخب باعتباره متمارضًا..

ورغم محاولات وزير الرياضة مع محمد صلاح لإقناعه بفتح صفحة جديدة إلا أن اللاعب لن يتقبل من مدربه سوى الاعتذار العلني خاصة أنه رفض الرد على اتصالات مدير الكرة بالمنتخب إبراهيم حسن وتجاهلها تمامًا.. وفي اتصال د. أشرف صبحي معه أخبره أنه سيتفرغ لليفربول هذه الفترة حتى يستعيد كامل لياقته الفنية والبدنية.

◄ اقرأ أيضًا | حسام حسن يتابع تصريحات «صلاح» عن كيفية تعامله مع الضغوطات

من ناحية أخرى، ينتظر محمد صلاح انتهاء الموسم لتحديد وجهته المقبلة إما بالاستمرار مع الريدز أو الدوري السعودي خاصة بعد غضبه وتوتر علاقته مع يورجن كلوب مديره الفني بسبب تبديله في المباريات الأخيرة.. ووصل العرض لصلاح بالدوري السعودي إلى 100 مليون يورو إضافة لطائرة خاصة وقصر وصالة إعداد بدنى وطاقم كامل يعمل فى منزله ورحلات إلى العالم كله وأسرته وأصدقائه.. مع إهدائه سيارة من أغلى 5 سيارات بالعالم.