أبرزهم «جريمة منتصف الليل».. مسلسلات خرجت من سباق رمضان 2024

هاني سلامة ورانيا يوسف
هاني سلامة ورانيا يوسف

استقرت بعض الجهات الإنتاجية خلال الفترة الاخيرة على خروج أعمالهم الدرامية من سباق رمضان 2024، بعد الاعلان عن طرحها خلال الموسم الرمضاني،و يغيب عدد من النجوم لأسباب مختلفة سواء عدم اللحاق بالعرض هذا العام وتوقف تصويرها أو تأجيل التحضير للعام المقبل.

وفي هذا التقرير تكشف بوابة أخبار اليوم عن الأعمال المنسحبة من سباق رمضان 2024:

مسلسل «إثبات نسب»

يشارك في بطولة العمل كل من محمود عبدالمغني، صدقي صخر، هند عبدالحليم، محسن محي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد محمد عبده، وتظهر درة خلال أحداث المسلسل متزوجة من نبيل عيسى الذي يعمل رجل أعمال، وسوف تحاول إثبات نسب ابنها.

مسلسل «أمير العوامري»

يشارك في مسلسل أمير العوامري، كل من هاني سلامة، سوسن بدر، ميرهان حسين، خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب، مي سليم، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعي تشويقي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويجسد هاني سلامة خلال الأحداث، شخصية رجل أعمال يدعى أمير، بينما تجسد سوسن بدر شخصية والدته، أما خالد زكي فيجسد شخصية والده.

مسلسل «جريمة منتصف الليل»

مسلسل جريمة منتصف الليل، بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة قتل طالبتين، تحدث في وقت متأخر من الليل، في مقر سكن إحداهما، كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد.

مسلسل «بدون مقابل»

مسلسل بدون مقابل مكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي تشويقي، والعمل من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، وشادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

مسلسل «شغل فنادق»

توقف مشروع مسلسل شغل فنادق، وخرج مبكرًا من السباق الرمضاني، والعمل بطولة عمرو يوسف وروبي وأحمد مالك، كريم عفيفي، إدوارد، محمد رضوان، وعماد زيادة، وكان من إخراج محمد سامي.

مسلسل «220 يوم»

مسلسل «220 يوم»، بطولة كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.