منذ 100 عام.. رسالتا حب خلف جدار

رسالتا حب خلف جدار
رسالتا حب خلف جدار

في واقعة غريبة من نوعها، عثر الأمريكي مات وزوجته كاري تيسمر، من مدينة مينيابوليس، أثناء قيامهما بتجديد حمام المنزل، على اكتشاف مفاجئ خلف جدار المرحاض، عبارة عن رسالتي حب، وعلب أدوية، وجليسرين، وماء ورد، وشفرات حلاقة، وبعض أدوات النظافة المصنوعة في مينيابوليس من ماركات قديمة، يقدر عمرها بمئة عام.

وقال الزوجان: الاكتشاف الأكثر إثارة هو رسائل الحب، يعتقدان بأنها صادرة من شخص مراهق، لفتاتين مختلفتين، طلب منهما مرافقته إلى حفل راقص، وكانتا مزيلتان بتوقيع جون بي، المعروف أيضاً باسم «اسكيمو»، ولكنهما لم يتعرفا بعد على جون المعني، لكنهما يشتبهان في شخصين.

اقرأ أيضا|الإنسانية في أبهى صورها.. عامل توصيل يجري عملية ولادة على الرصيف

وأوضحت كاري تيسمر: «عاش جون بافلو، المالك الأصلي للمنزل، في هذا المنزل ذاته مع عائلته خلال الفترة من 1920 إلى 1950، وكان لديه ابن اسمه جون أيضاً، وكان جون الأب يبلغ من العمر 17 عاماً في الوقت الذي كان يعيش فيه في هذا المنزل مع عائلته».

وتابعت: «أما الشخص الثاني، فهو جون بوك، الذي ولد في 1930، لكنه كان بالغاً عندما انتقل إلى المنزل في عام 1960، حيث عثرنا أيضاً، على بعض واجباته المنزلية القديمة في العلية، ما يشير إلى أنه احتفظ ببعض تذكارات سنوات مراهقته.

وأحب أن أعرف القصة وراء ذلك، ولماذا لم يتم تسليم الرسائل ولماذا انتهى بها المطاف في جدار الحمام».