إيرادات فيلم شقو تلامس 57 مليونًا

فيلم شقو
فيلم شقو

استطاع فيلم شقو بطولة عمرو يوسف تحقيق إيرادات بلغت مليونًا و12 ألف جنيه آخر ليلة عرض في دور العرض السينمائي، ليبلغ إجمالي ما حققه 57 مليون جنيه منذ طرحه بعيد الفطر الماضى، والفيلم من إخراج كريم السبكى.

وينافس "شقو"، في دور العرض "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، وفيلم "عالماشى" بطولة على ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيرى، و"أسود ملون" بطولة بيومى فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلانى، أحمد فتحى، وميس حمدان وإخر اج حسين البلاسى.

اقرأ أيضا|بسمة: بحثت عن علامة مميزة في ابنتي عند ولادتها خوفا من تبديلها

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.