جرائم الاحتلال تظهر في البوستر الأول لمسلسل «مليحة» برمضان 2024

مليحة
مليحة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل مليحة، البوستر التشويقي الأول للعمل المقررعرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2024، تمهيدًا لإطلاق البرومو التشويقي خلال أيام.

وظهرت ملامح التدمير والخراب التي قام بها الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين بشكل يخالف كل الأعراف والقوانين، وظهرت الطفلة الفلسطينية مليحة وهي تعطينا ظهرها وتنظر إلى مدينتها بحسرة.

أحداث المسلسل 

تدور أحداث المسلسل حول أسرة "مليحة" الفلسطينية التي غادرت فلسطين المحتلة عقب أحداث الانتفاضة الثانية لتستقر لعدة سنوات في ليبيا، وبعد أحداث ليبيا عام 2012، تحاول الأسرة العودة إلى قطاع غزة عن طريق الأراضي المصرية لكنهم يواجهون العديد من الصعاب والتحديات. تلتقي مليحة وعائلتها بضابط حرس الحدود المصري "أدهم"، فتنقلب حياة كلُّ منهم رأسًا على عقب، ويكون لأدهم دورًا كبيرًا في رحلتهم.

أبطال المسلسل

"مليحة" تقدمه الشركة المتحدة بالتعاون مع شركة DS+ ويشارك في بطولته كل من الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان دياب وأمير المصري وعلي الطيب وحنان سليمان ومرة أنور وعدد من ممثلي فلسطين، منهم سيرين خاس وعدد كبير من النجوم، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير من نجوم فلسطين والوطن العربي للعمل الذي سيكون مفاجأة الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

اقرأ أيضا| 5 أغاني جديدة تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب