انطلاق مؤتمر استثمر فى اللوجيستيات مايو المقبل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يعقد فى العاصمة الإدارية الجديدة مؤتمر استثمر فى اللوجيستيات يومى 15 و16 مايو المقبلين بمشاركة مؤسسات دعم التحول الرقمي لتقديم حلول ذكية للشركات الناشئة.

وتشارك كبرى شركات تكنولوجيا اللوجيستيك العالمية ومنظمات دولية معنية بسلاسل الإمداد العالمية والعربية والمحلية وجمعيات رجال الأعمال والمال ولفيف من المستثمرين والغرف التجارية وعدد من الوزراء والمسؤلين بمصر وعدد من الدول العربية والأفريقية والأوروبية.

قال  طارق جعرور- المنظم للمؤتمر إن المؤتمر سيكون بمثابة "طاولة " لطرح الخبرات والأفكار للمشاريع التى لم تتحقق على ارض الواقع وتحتاج الى مزيد من الخبرة والتشجيع والتمويل الى جانب المشاريع الناشئة والصغيرة والمتوسطة التى تسعى الى التطوير والتحديث والتمويل أو الشراكات.

شدد جعرور، على أن الملتقى سيكون أول مؤتمر تكنولوجى لوجيستى يقدم حلولا تكنولوجية مبتكرة فى ظل الثورة الصناعية الرابعة حيث الرقمنة والأتمتة وتكنولجيا البلوك تشين والذكاء الاصطناعى دعما للاقتصاد القومى.
يطرح المؤتمر ثلاث محاور حول شركات التكنولوجيا المالية (فينتيك ) خاصة وان هناك 8 شركات مصرية على قائمة أقوى شركة عاملة فى الشرق الأوسط 2023 تفوقت على السعودية والكويت على قائمة فوربس علاوة على فكرة تصدير العقار المصري إلى الخارج خاصة وأن سوق العقارات فى مصر سوق واعد.

وأشاد طارق جعرور بالرئيس عبد الفتاح السيسى واهتمامه بقطاع الشركات الناشئة وملف ريادة الاعمال باعتباره عصب الاقتصاد المصرى واثنى على مجلس الوزراء الذى سارع بإنشاء وحدة دائمة تعمل على ازدهار تلك الشركات وتحسين بيئة ريادة الأعمال والشركات الناشئة والصغيرة.

اقرأ أيضاً| فريد: تحسين بيئة ممارسة الأعمال للشركات الناشئة باستخدام التكنولوجيا المالية