وكيل صحة كفر الشيخ يتفقد مستشفى بيلا المركزي لمتابعة سير العمل

وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ يتفقد مستشفى بيلا المركزي
وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ يتفقد مستشفى بيلا المركزي

نرمين الشال 

تفقد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، مستشفى بيلا المركزى لمتابعة سير العمل ومدى الالتزام بتحقيق التصحيح لتلافي السلبيات التي تم التنبيه عليها خلال الاجتماع السابق بالمستشفى، وقد تلاحظ وجود تكدس في العيادات الخارجية ومن ثم تم التوجيه بعمل فصل لمواعيد بعض العيادات ما بين الفترة الصباحية والمسائية لتقليل الازدحام.  

كما أشار وكيل الوزارة إلى ضرورة زيادة عدد الأطباء في بعض التخصصات الطبية وذلك بالتنسيق مع إدارة الطب العلاجي بالمديرية.  

وبالمرور على قسم العناية بالمستشفى تبين أنه تم رفع قوة أسرة العناية المركزة من عدد ٨ أسرة عناية مركزة الى  ١٢ سرير  بينهم سرير عزل من اليوم. 

اقرأ أيضا|وكيل صحة كفر الشيخ يتابع سير العمل بمستشفى دسوق العام‎

وخلال تفقده للمرضى بالعناية المركزة لاحظ  وكيل الوزارة وجود حالة تحتاج لمناظرة دكتور مخ وأعصاب حيث اشار إلى ضرورة التنسيق مع المستشفى العام بكفر الشيخ لمناظرة الحالة على الفور.    

كما قام وكيل الوزارة بزيارته المركز الطبي بابشان لمتابعة سير العمل والاطمئنان على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية، حيث شدد على الانضباط الإداري حضور وانصراف العاملين وذلك لضمان وصول الخدمات الصحية لكافة المواطنين، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية واهتمامه بحياة وصحة المواطن المصرى،  والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة على تحقيق التميز داخل منظومة وزارة الصحة، وبرعاية محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، الذي يكرس كل طاقات المحافظة لدعم منشآت الطبية وخدماتها.