حزمة محاذير من فيتوريا للاعبين

تحدث فيتوريا مع لاعبيه
تحدث فيتوريا مع لاعبيه

شهدت الساعات الأخيرة لمباراة المنتخب مع الرأس الأخضر أمس حالة من التركيز حيث تحدث فيتوريا مع لاعبيه بشكل مُكثّف بهدف توجيه العديد من النصائح لهم، فى مقدمتها الاهتمام بالجانب الدفاعى الجيد، وفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب المنافس.


وحذر المدير الفنى اللاعبين من غياب التركيز خاصة فى الدفاعات أمام سرعة مهاجمى كاب فيردى خصوصا أن الكرة الإفريقية تطورت بصورة كبيرة مطالبا إياهم بضرورة استغلال الفرص التى تُتاح لهم  واعتبر اللقاء « حياة أو موت» .
وتحدث البرتغالى فى محاضرة خلال الساعات الماضية عن ضرورة تلاشى الأخطاء السابقة التى ظهرت فى أدائهم خلال المباريات السابقة خاصة لقاءى غانا وموزمبيق وفى مقدمتها التوتر والرعونة وعدم التركيز أمام مرمى المنافس.


وفرض الجهاز  الفنى سياجا من السرية على المعسكر وسط حالة من التركيز الشديد بين جميع اللاعبين والجهاز الفنى خوفا من أعين الجواسيس . 
وشهدت كواليس اللحظات الأخيرة حالة من التركيز بين الجميع منذ تناول اللاعبين والجهاز الفنى وجبة الفطار تلاها اجتماعات وجلسات عديدة من فيتوريا مع أكثر من لاعب وفى جلسات مجمعة من أجل مطالبة الجميع بالتركيز والتأكيد على أهمية المباراة والتى يعقد عليها آمالاً كبيرة فى الظهور بصورة جيدة  لأن الفوز سيساعدهم على التأهل للدور الثانى دون الدخول فى حسابات معقدة .


   وشدد فيتوريا خلال جلساته مع اللاعبين على أهمية حسم المباراة مبكراً ،مشددا على أهمية الهجمات المرتدة من المنتخب المنافس .
كما تحدث المدير الفنى مع لاعبيه عن أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى بالحرف الواحد من أجل التفوق على المنافس والذى يسعى لحصد العلامة الكاملة . 
وليس صحيحا أنه مادام ضمن الصدارة فلن يكون متحمسا فاحتلال كاب فيردى لصدارة المجموعة ليس من فراغ فهو  يضم لاعباً أو أكثر مميزاً فضلاً عن تصريحات مدربهم بأنهم متواجدون فى أمم إفريقيا للمنافسة على اللقب.