رمضان 2024.. تفاصيل دور كريم محمود وشيكو في «خالد نور وولده نور خالد»

 كريم محمود عبدالعزيز وشيكو
كريم محمود عبدالعزيز وشيكو

يواصل أبطال مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» تصوير العمل المقرر عرضة ضمن موسم رمضان المقبل 2024، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز وشيكو شخصيات مهندسين خلال الأحداث التى تدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش المشاكل الزوجية.

تفاصيل مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» يناقش الخلافات الزوجية في إطار اجتماعي كوميدي، وتعاقد على المشاركة به حتى الآن شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، ودنيا ماهر، والعمل مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف كريم كيمز، وإخراج محمد أمين.

فيلم «بيت الروبي»

من ناحية اخرى حقق الفنان كريم محمود عبدالعزيز نجاحا كبيرا بعد عرض فيلم «بيت الروبي»بجانب النجم كريم عبدالعزيز،والذي حقق أرقاما قاسيه في إيرادات السينما المصرية.

واستطاع فيلم بيت الروبي أن يحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، بين الأعمال التي تُعرض حاليًا في السينما، حيث دارت أحداثه حول إبراهيم الروبي، الذي يعيش المؤثر الاجتماعي مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة.

العمل من بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.