تشتهر بالأنشطة الغامضة.. حكاية الغابات السوداء في ألمانيا| صور

الغابات السوداء
الغابات السوداء

تصنف الغابات السوداء على أنها من أغرب الغابات المتواجدة في ألمانيا حيث أن أرضها تحتوي على الجرانيت، وتشتهر الغابة السوداء الواقعة في ألمانيا بأنشطتها الغامضة. 

الغابات السوداء

وتتميز هذه الغابة التي يبلغ طولها 160 كيلومترًا بكثافة شديدة، حيث لا تسمح الأشجار الكثيفة الطويلة بوصول ضوء الشمس إلى أسفل، وقد يكون هذا هو السبب الذي يجعل هذه الغابة تبدو مظلمة وغامضة بعض الشيء ومن هنا تُعرف باسم "الغابة السوداء"، وهناك العديد من القرى الصغيرة المنتشرة في كل مكان في هذه الغابة وإلى جانب ذلك توجد قلعة جميلة أيضًا، في النهار تبدو هذه الغابة جميلة وساحرة للغاية، ولكن بمجرد حلول الليل، يبدأ صمت غريب ينتشر فيها.  


ويعتقد أن هذه الغابة مسكونة بالأشباح منذ القدم، إذ يزعم الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من الغابة أنهم يسمعون أصواتا غريبة ومخيفة في الليل.

ولقد شهد الكثير من الناس العديد من الأرواح الشريرة التي تتجول هنا أثناء الليل وهنا قصة الشبح مقطوع الرأس مشهورة جدًا والذي يركب جوادًا أبيض ويقتل أولئك الذين ضلوا في هذه الغابة المنعزلة، وتقول الأسطورة أن شبح الملك هو الذي يختطف النساء الوحيدات لينقلهن إلى مخبأه تحت الماء حيث يعيش بين الحوريات وبعض المخلوقات الأخرى الكامنة، بحسب موقع amazingworldreality. 

كما وردت أنباء اختفاء مئات الأشخاص في هذه الغابة، ويقال أيضًا أن هذه الغابة تسكنها الجنيات، حيث ترتبط بها العديد من القصص الخيالية. 

لكنها تكون مرئية فقط لأولئك الذين يرغبون في جعل وجودهم معروفًا لهم، كما يتم تقديم العديد من الادعاءات برؤية الأقزام هنا أيضًا.

والغابات السوداء هي عبارة عن مرتفعات من الجرانيت ذات قمم مستديرة، على الرغم من أن الجزء الشمالي منها يتكون من الحجر الرملي الحرجي، ويحدها من الجنوب شريط ضيق من الحجر الجيري المنخفض والأكثر خصوبة.


 يقسمها وادي كينزيج العميق إلى قسمين، أعلى قممها تقع فيلدبرج (4897 قدمًا 1493 مترًا) وهيرزوجينهورن وبلوسلينج  في الجنوب، ويبلغ متوسط ارتفاع نصفها الشمالي 2000 قدم.

والمناخ الخام في المناطق العليا يدعم الحبوب شديدة التحمل فقط، ولكن الوديان معتدلة مع مراعي جيدة، وتغطي غابات البلوط والزان المنحدرات السفلية، في حين أن غابات التنوب الواسعة، والتي أعطت النطاق اسمها، ترتفع إلى 4000 قدم. 

اقرأ ايضا| فيديو لسقوط صاروخ فضائي بأحد الغابات الصينية

وتستمر الأنشطة الاقتصادية التقليدية، مثل قطع الأخشاب والنجارة وصناعة الساعات والساعات والآلات الموسيقية، وتشمل المصنوعات الأحدث المعدات الإلكترونية والآلات الدقيقة. 

كما تبرز فيها السياحة والرياضات الشتوية، كما يوجد بها العديد من الينابيع المعدنية والمنتجعات الصحية، مثل بادن بادن وفيلدباد، المدن الرئيسية بها هي فرايبورج إم بريسجاو، أوفنبورج، راستات، ولار.