أحمد العوضي يرقص مع ياسمين عبد العزيز احتفالًا بـ «الكريسماس» | فيديو

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

شاركت النجمة والفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بمقطع فيديو يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي وهما يرقصان على أغنية أجنبية احتفالاً بالكريسماس.

واستعانت ياسمين عبد العزيز بتطبيق التيك توك ليظهر أحمد العوضي وكأنه يرقص معها على الأغنية، وعلقت ياسمين: "الخديوي مايعملش الحركات دي.. انا الدادة دودي اعملها عادي".

وحرص أحمد العوضي على الرد على ياسمين عبد العزيز، قائلاً "طب ده كلام" مرفقًا تعليقه بـ"إيموشن ضاحك".

وكان أحمد العوضي أعرب عن سعادته بأول بطولة سينمائية مطلقة في حياته من خلال شخصية "بكر" في فيلم "الاسكندراني"، وقال: "مكنتش هلاقي أول فيلم بطولة لي تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، مفيش نعمة أكبر من دي لإني كان نفسي أشارك في عمل مع المخرج الكبير خالد يوسف وكنت هشارك في سره الباتع ومحصلش نصيب وكنت زعلان أوي".

ويتصدر فيلم "الإسكندراني" بطولة الفنان أحمد العوضي المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر المصرية، بينما جاء في المركز الثاني فيلم "أبو نسب"، وجاء في المركز الثالث فيلم "الحريفة"، و"شماريخ" في المركز الرابع، بينما احتل فيلم "عصابة عظيمة" المركز الخامس.

وفيلم الإسكندراني يدور في إطار اجتماعي تشويقي أكشن، حيث يشهد عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ أن عُرض له فيلم كارما في 2018.

وتدور أحداث فيلم الإسكندراني حول هوية الإسكندراني، ويجسد أحمد العوضي شخصية تدعى بكر الإسكندراني، وهو ابن بيومي فؤاد وحبيبته زينة خلال الأحداث، ويدخل في عدة صراعات في حياته.

فيلم الإسكندراني بطولة كل من: الفنان أحمد العوضي، الفنانة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.