4 مسلسلات ينتظرها الجمهور مع بداية 2024

مسلسلات تعرض مع بداية العام
مسلسلات تعرض مع بداية العام

ينتظر الجمهور خلال الأيام القليلة القادمة، ومع بداية عام 2024، عرض مسلسلات جديدة مشاركة في موسم دراما الشتاء.

وذلك مع عرض الحلقات الاخيرة من مسلسل «زينهم» بطولة أحمد داود، وكريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، ومسلسل «العودة» من بطولة شريف سلامة، وتارا عماد، ووليد فواز، وعصام السقا، وتامر نبيل.

ومن أبرز المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها خلال الأيام القادمة، مسلسل «بقينا اتنين» من بطولة شريف رمزي ورانيا يوسف، والراحل طارق عبد العزيز، وعمرو وهبة، من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

وذلك بعد أن تم تأجيل عرض المسلسل أكثر من مرة بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز أثناء تصوير مشاهده في المسلسل، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ليتم عرض المسلسل في يناير بعد تعديل السيناريو ليتناسب مع رحيل أحد أبطال العمل.

إقرأ أيضا: عملية نصب تسببت في إصابته بالشلل.. تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

وثاني المسلسلات المقرر عرضها مع بداية شهر يناير القادم وتحديدًا في 3 يناير القادم مسلسل «حالة خاصة»، من بطولة طه الدسوقي، وغادة عادل، وحسن أبو الروس، ومن إخراج عبد العزيز النجار.

كما يستعد صنّاع مسلسل «جولة أخيرة» من بطولة أحمد السقا وحنان مطاوع وأشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد من تأليف أحمد ندا وإخراج مريم أحمدي، لعرض المسلسل يوم 25 يناير القادم على إحدى منصات العرض.

وآخر المسلسلات المنتظر عرضها قريباً مع بداية العام الجديد مسلسل «روز وليلى»، من بطولة يسرا ونيللي كريم، في أول تعاون درامي بينهما، وأحمد وفيق وهشام عاشور وتيام مصطفى قمر، وعارفة عبد الرسول، من تأليف كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد.