مسلسلات جديدة ينتظرها الجمهور في 2024.. تعرف عليها

تعبيرية
تعبيرية

مع بداية سنة جديدة ينتظر الجمهور أعمال فنية جديدة مشوقة ومثيرة ومع بداية عام 2024 يشاهد الجمهور 3 مسلسلات جديدة؛ نتعرف عليهم من خلال هذه السطور...

مسلسل «البيت بيتي 2»

تقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل «البيت بيتي» عبر منصة شاهد الرقمية؛ في 11 يناير المقبل، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول وأيضًا أن يحظى المسلسل بتفاعل كبير من الجمهور.

ويذكر أن الجزء الأول من المسلسل كان الأكثر مشاهدة أثناء عرضه واستطاع أن يتصدر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، نشوى علي، إيمان الشريف، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب. 

مسلسل «إقامة جبرية»

ينتظر الجمهور عرض مسلسل «إقامة جبرية» قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية وذلك بعد طرح البوستر الرسمي للمسلسل، والمسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة حيث أنه يتكون من 10 حلقات فقط.

والمسلسل من بطولة كل من الفنانة صابرين، ومحمد الشرنوبي، وهنا الزاهد، وثراء جبيل، ومحمود البزاوي، وعايدة رياض، ومسلسل «إقامة جبرية» من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل «وبينا ميعاد 2»

ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في بداية العام الجديد 2024؛ حيث أنه يستمر فريق عمل المسلسل في تصوير جميع الحلقات حاليًا.

«وبينا ميعاد» من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج هاني كمال، والمسلسل من بطولة كل من صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، أيه سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة أخري من النجوم.

ويكشف المسلسل تفاصيل الحياة ومشكلات الأسرة في الطبقة المتوسطة بطريقة كوميدية إجتماعية.

اقرأ أيضا| بعد أزمته الأخيرة.. بيومي فؤاد يقدم طلبًا للحصول على جنسية أجنبية