قبل اجتماع البنك المركزي..

بنك مصر يطرح ودائع جديدة بسعر فائدة يصل إلى 22% | تفاصيل

بنك مصر - أرشيفية
بنك مصر - أرشيفية

يقدم بنك مصر، عدد كبير من الأوعية الادخارية، تتنوع بين الودائع وشهادات الادخار وحسابات التوفير والحسابات الجارية بعائد يومي.

بالأرقام| سعر الفائدة على الودائع في بنك مصر

ويطرح بنك مصر، مجموعة من الودائع سواء قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، بالعملة المحلية والعملات الأجنبية، وتبدأ آجال الودائع في بنك مصر، من 7 أيام وتصل حتى 7 سنوات للودائع بالعملة المحلية وإلي عام للودائع بالعملات الأجنبية، بما يتناسب مع رغبات العملاء.

وطرح بنك مصر، ودائع قصيرة الأجل، بالجنيه المصري، تحت مسمى ودائع فليكس بمدة 6 شهور و9 شهور، وبسعر فائدة مرتفع.

حصاد 2023| ودائع عملاء بنك مصر تقفز لـ1.850 تريليون جنيه.. وطفرة بجميع المؤشرات

وتوضح بوابة أخبار اليوم، كل المعلومات وسعر الفائدة على الودائع الجديدة التي طرحها بنك مصر مؤخرًا، قبل اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، المقرر عقده نهاية الأسبوع الجاري.

وديعة فليكس لمدة 6 شهور

وتصدر الوديعة بالجنيه المصري للعملاء الأفراد الطبيعيين فقط، وتبلغ مدة الوديعة 6 أشهر، وتوفر معدل عائد ثابت طوال مدة الوديعة ويصرف في نهاية المدة، ويمكن استرداد الوديعة قبل نهاية مدتها في أي وقت وفقاً لقواعد الاسترداد المطبقة، بالإضافة لإمكانية تجديد الوديعة لمدد أخرى تلقائياً، كما يمكن الاقتراض بضمان الوديعة وفقاً للقواعد التي يقرها البنك.

وديعة فليكس لمدة 9 شهور

وتصدر الوديعة بالجنيه المصري للعملاء الأفراد الطبيعيين فقط، وتبلغ مدة الوديعة 9 أشهر، وتوفر معدل عائد ثابت طوال مدة الوديعة ويصرف شهرياً، ويمكن استرداد الوديعة قبل نهاية مدتها في أي وقت وفقاً لقواعد الاسترداد المطبقة، بجانب إمكانية تجديد الوديعة لمدد أخرى تلقائياً، ويمكن الاقتراض بضمان الوديعة وفقاً للقواعد التي يقرها البنك.

من «ألف لـ مليون».. تعرف على أسعار الفائدة للودائع في بنك مصر