شاشة وميكروفون

تحيا مصر

عاطف سليمان
عاطف سليمان

ولأن المصريين يأملون دوماً الأمن والأمان والاستقرار والتنمية لبلدهم، ولأنهم يتطلعون لمستقبل أفضل وبحياة كريمة لمواطنين كانوا يحلمون بتلك الحياة ولأن مصر تضع دائماً الاستثمار فى بناء الإنسان على رأس أولوياتها ومن أجل استكمال الجمهورية الجديدة التى نتطلع إليها بما تم فيها من تطور كبير على مختلف الأصعدة ورأينا.

ما تم فى مصر بأكملها طولا وعرضا حتى أنه أبهر المصريين وسطرت  تلك الجمهورية الجديدة أجمل ما نتطلع إليه من القضاء على العشوائيات والرعاية الصحية التى قضت بحمد الله على أمراض عانى منها المصريون طويلا وبناء مدن جديدة ذكية عصرية، والكثير والكثير التى تضيق المساحة هنا لذكرها من الإنجازات..

ومن ثم كان لابد من التعبير عن الفرحة العارمة بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بفترة رئاسية جديدة بأن نظمت القوى السياسية المخلصة للوطن ومعهم المواطنون مسيرات بالسيارات فى القاهرة.

كما رأيت وكذلك فى عدد من محافظات مصر امتدت للجيزة وجنوب سيناء وشمال سيناء والفيوم والإسكندرية والغربية والسويس وبورسعيد والشرقية وبنى سويف وأسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والأقصر، وغيرها من المحافظات.. وحرص المشاركون فى الاحتفالات على رفع الأعلام المصرية وصور الرئيس السيسى.

كما رددوا هتافات منها تحيا مصر، معبرين عن فرحتهم بفوز الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية فما أحلى لحظات الفوز فى حياة الإنسان «وفعلا زى ما غنى عبد الحليم حافظ دا مفيش فرحان فى الدنيا زى الفرحان بنجاحه» وشكراً لإعلامنا الذى كان موضوعياً وحيادياً فى تغطيته للانتخابات وشكراً لشعب مصر العظيم وتحيا مصر.