مشاكل بالجملة في بيراميدز.. وينتظر عرض مناسب لرحيل «صبحي»

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن أن مجموعة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا صعبة جدًّا لفريقه فمثلا قوة صن داونز في السنوات الأخيرة لا يستهان بها ومازيمبي فريق قوي على أرضية ملعبه، ولا يستهان بالفريق الموريتاني.. ومن الطبيعي مواجهة هذه المستويات، ولكن الخبرات تصنع الفارق في مثل هذه المسابقات، حيث لا يتوقف الأمر عند مستوى وجودة اللاعبين فقط.. ورغم نتائجنا إلا أننا مازلنا في المنافسة ولا نشارك من أجل التمثيل المشرف ولدينا لاعبون مميزون ونملك التركيز والهدف في هذه البطولة، ونعلم أنه لا يفوز بها الفريق صاحب الإمكانيات الأعلى فنيًا دائمًا.

من ناحية أخرى يبدو أن عهد رمضان صبحي مع السماوي قارب على الانتهاء في حالة إحضاره عقدًا مميزًا يجعل إدارة ناديه تفسخ العقد وترحب برحيله بعد طلب بيراميدز تخفيض عقده الممتد حتى صيف 2025.. في الوقت نفسه هناك التزام بدفع مستحقات اللاعب ولا توجد مشاكل مع ناديه ولم يطلب الرحيل إلى الزمالك وسيتم الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي لدراسة الأمر بهدوء.

◄ اقرأ أيضًا | تطورات جديدة في أزمة الشحات والشيبي

في الوقت نفسه تسعى إدارة الكرة إلى إنهاء أزمة مدافع الفريق المميز أسامة جلال الغاضب بسبب خروجه من الحسابات الأساسية للجهاز الفني في الموسم الجديد واعتماده بشكل أساسي على الثلاثي علي جبر وأحمد سامي ومحمود مرعي. وتم الدفع به في المباريات الأخيرة وتم تحذيره.

البرتغالي جيمي باتشيكو طلب دعم صفوف الفريق بمدافع جديد وهو محمود مرعي وذلك بسبب النقص العددي، وهو ما يعرقل انتقال أسامة جلال للأهلي.

في حين تم الاستقرار على اعتزال عدد من نجوم الفريق أصحاب الخبرة مثل شريف إكرامي وأحمد فتحي مع إعدادهما وتكليفهما بالحصول على دورات للعمل الإداري لتولي مناصب هامة في قطاع الكرة..