العاملون بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية يشاركون في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤

 الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤
الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤

احتشد العاملين بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ بدعم من قيادات الشركة حيث تم توفير وسائل الانتقال وسط مظاهر احتفالية كبيرة وتواجد اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة الشركة وسط العاملين لحثهم علي المشاركة والإدلاء بأصواتهم.


 وأكد نافع علي أهمية مشاركة جميع العاملين والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات وممارسة حقهم الانتخابي في التعبير عن رأيهم بكل حرية، وأن يدعو جميع أفراد أسرهم إلى المشاركة في هذه الانتخابات ، و علي أهمية اختيار قيادة حكيمة قادرة على مواجهة التحديات الكبيرة التي تحيط بالبلاد من أزمات وصراعات، لإستكمال مسيرة التنمية والتطور في البلاد.

اقرأ أيضا :- بحضور محافظ القاهرة.. ندوة للتعريف بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات

وأشار إلى استعداد شركة الصرف الصحي بالإسكندرية لمراجعة الطرق والشوارع المؤدية إلي المراكز والمقرات الانتخابية، ومتابعتها وإعادة تطهير المطابق والشنايش والاستعداد بسيارات ومعدات الشركة وتمركزهم حول اللجان الانتخابية تحسبا لأي طارئ، لتوفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم .

هذا و شهدت عدد من اللجان الانتخابية توافد الناخبين و الاصطفاف فى طوابير امام اللجان قبل فتح باب الاقتراع بأكثر من ساعة، حيث شهدت لجنه كلية الزراعة بسابا باشا طوابير للناخبين أمام اللجنه  قبل بدء التصويت.


يذكر أن إجمالي عدد الناخبين يبلغ 4 ملايين و300 ألف ناخب، تضم 18 لجنة عامة مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، وعدد المراكز الانتخابية تبلغ 351 مركز/ مقر انتخابي يتضمن 35 مركزًا للوافدين، وتبلغ عدد اللجان الفرعية 533 لجنة تتضمن 36 لجنة للوافدين.


وكانت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قد أعلنت رفع درجة الاستعداد القصوى لتوفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بما ورد من الهيئة الوطنية للانتخابات من تعليمات، وتوفير المستلزمات طبقًا لتعليمات الهيئة، للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري.


كما تم رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات، والتنسيق مع مرفق الإسعاف لمواجهة أي طارئ، وتوزيع سيارات الإسعاف بشكل متكافئ، والربط المباشر بين المسعفين ورؤساء اللجان للتيسير في حالة نقل أي حالات مرضية طارئة، كما يقوم رؤساء الأحياء والجهات المعنية بالمتابعة الميدانية والرصد، بالمرور على كل اللجان الانتخابية، للاطمئنان على مدى جاهزيتها لاستقبال العملية الانتخابية.


هذا وأعلنت المحافظة على انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والتنسيق والربط مع كل الأجهزة وغرف العمليات الفرعية بالأحياء والجهات المعنية لمتابعة الأحداث أولا بأول، كما تم تخصيص أرقام لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو على أرقام (4234132_4234131_4234133_4234134_4234135_4234136_4234137)