نقطة نظام

أيمن بدرة يكتب: قلق الأهلاوية وتراشق الإسمعلاوية

أيمن بدرة
أيمن بدرة

يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية وسط حالة من القلق الشديد على مصيره فى المواجهة الأولى التى ستقام يوم الجمعة المقبل وغالباً ما ستكون أمام فريق اتحاد جدة السعودى.

وإضافة إلى أن عميد الأندية السعودية سيلعب على أرضه وبين جماهيره.. وأن الفريق أصبح مدججاً بالنجوم أبرزهم كريم بنزيمة ورومارينهو فإن أكثر ما يُشعر الاهلاوية بالقلق على فريقهم الحالة التى ظهر عليها الفريق من بداية هذا الموسم وحتى المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد.. وضح أنه قليل الحيلة..ولا يمتلك الحلول الهجومية والقدرة الذهنية والتركيز.

سبق للأهلي أن لعب فى كأس العالم للأندية وفى ظروف غاية فى الصعوبة وتمكن من هزيمة الهلال السعودى الرهيب برباعية حينما كان الجميع متأكدين أن الهلال سيكون الاكثر تفوقاً وصاحب الفرصة الأوفر فى الفوز. يحتاج الأهلي في الأيام القليلة المقبلة إلى الاحساس بالمسئولية والعمل بجدية شديدة من كل العاملين فى منظومة كرة القدم فى الأهلى... والا كانت الأزمة كبيرة.

حينما يكون على ابو جريشة أحد اساطير كرة القدم فى مصر مسئولاً عن ملف اللعبة فى ناديه ويحاول بكل ما يملك من خبرات ومكانة وتفان ان ينقذ ناديه من مشاكل متراكمة من سنوات فإنه يستحق التقدير والدعم من كل الاسمعلاوية الذين عانوا ويعانون من تراجع مستوى فريقهم لا أن تخرج بعض الشخصيات الحنجورية تتهمه باتهامات وتطلق كما اعتادت شعارات جوفاء لأن هؤلاء هم أساس البلاء وكل تجاربهم فى الاسماعيلى وخارجه فاشلة.. اتركوا من يتفانى يعمل بدون أن تعرقلوه يا ناس يا هوه.


 

;