الاثنين «قمة» فى دورى الأبطال

بيراميدز فى صدام عنيف ومثير مع صن داونز

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كتب محمد جمال جمعة : 
يحل فى الثالثة بعد ظهر اليوم نادى بيراميدز ضيفًا على صن داونز الجنوب أفريقى بملعبه لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا فى ختام مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.


يدخل بيراميدز اللقاء بقيادة المدرب البرتغالى باتشيكو ويمتلك ثلاث نقاط بعد الفوز على مازيمبى والخسارة من نواذيبو بينما يمتلك صن داونز بطل السوبر ليج الأفريقى بقيادة مدربه الوطنى رولانى موكوينا ثلاث نقاط بعد الفوز على نواذيبو والخسارة أمام مازيمبي.


وتضم بعثة بيراميدز كلا من أحمد الشناوى و أحمد ميهوب ومحمود مرعى  وأسامة جلال  وعلى جبر ومحمد حمدى ومحمد الشيبى وكريم حافظ وأحمد فتحى وأحمد سامى وبلاتى توريه  وأحمد توفيق ورمضان صبحى ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو وسيف جعفر ويوسف أسامة ومصطفى فتحى ووليد الكرتى وعبد الله السعيد ودودو الجباس وفخرى لاكاي.


وكانت بعثة بيراميدز قد وصلت إلى بريتوريا مباشرة من نواكشوط بعد اللعب أمام نواذيبو السبت الماضى وانضم لها الثنائى عبد الله السعيد ووليد الكرتى بعد التعافى من الإصابة فيما يغيب الكونغولى فيستون ماييلى عن المباراة بسبب عدم حصوله على تأشيرة الدخول إلى جنوب أفريقيا وهو الأمر الذى أغضب باتشيكو وأكد أن الفريق سيفتقد لجهود المهاجم متهما المتسبب فى غياب ماييلى بالانتماء إلى صن داونز.. كما عاد إلى القاهرة الحارس شريف إكرامى بسبب إصابته بنزلة برد تمنعه من المشاركة فى اللقاء.


وعقد ممدوح عيد رئيس نادى بيراميدز جلسة مع لاعبى فريقه لحثهم على الفوز فى المباراة وتعويض الهزيمة الصادمة التى تعرض لها الفريق الجولة الماضية أمام نواذيبو.