نقطة نظام

أيمن بدرة يكتب: «فولة» بطل العالم ينتظر 

أيمن بدرة
أيمن بدرة

‎رغم ما أعلمه من معاناته الصحية الشديدة إلا أن صوت البطل أشرف زكي الشهير بأشرف فولة كان مفعماً بنبرات الايمان وهو ينطق بالحمد لله 
‎وأشرف الذى تدهورت حالته الصحية بعد أن حصل على بطولة العالم لكمال الأجسام عدة مرات والمصنف كواحد من افضل 100 رياضى فى العالم عام 2020.

شعر بإجهاد شديد جداً وتأكد الأطباء أنه مصاب بفشل كلوى وكان لابد من استئصال كليته فلم يكن أمام البطل إلا أن يناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي وما أن وصل صوته إلى الرئيس حتى كان قرار علاجه قد صدر واتخذ أحد مستشفيات القوات المسلحة الإجراءات الطبية اللازمة لعلاج البطل بتوجيه الرئيس الذى كلف فريقاً من العاملين فى الرئاسة بمتابعة حالة بطل العالم المصرى مؤكدين له أن عطاءه وتميزه الرياضى والأخلاقى محل تقدير الرئيس.

دب الأمل فى قلب اشرف وأسرته وتطوع شقيقه لكى يتبرع له بإحدى كليتيه  وتمت كل التحاليل والفحوصات المطلوبة تحت إشراف فريق طبى على أعلى مستوى من علماء مصر فى مجال زراعة الكلى.. ولكن مع الأسف أكدت بعض الفحوصات أن النقل بين الشقيقين لن ينفع.

ليبدأ بطل العالم رحلة رجاء من جديد أن يجد متبرعاً يساهم فى إنقاذ حياته وهو ما ناشد به قلوب المصريين المحبين للخير.. ولايزال اشرف فولة يتطلع إلى أن يتحقق الأمل. 

تحدثت إليه فحملنى أمانة عرض ما وصلت إليه حالته مؤكداً أنه يحظى بكل الرعاية الصحية بعد قرار ومتابعة الرئيس عبدالفتاح السيسى لحالته ويتمنى أن يجد إنساناً يعينه ويتبرع له بإحدى كليتيه.

هذه قصة أحد نجوم الرياضة المصرية تنطق بالعبرة والايمان والثقة فى الله والشكر للقائد وتنتظر أن تكون لها نهاية سعيدة بإذن الله.


 

;