الشراقوة يؤيدون الرئيس السيسي وياكدون لا بديل عنه

مؤتمر جماهيري لحزب حماة وطن بالشرقية لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي

 مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس السيسي
مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس السيسي

نظم حزب حماة وطن بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور اشرف سعد سليمان، مؤتمراً جماهيرياً حاشدا بقرية الأسدية بمركز  ابوحماد، لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

اقرأ أيضا | رئيس جامعة سوهاج: إنشاء أول صالة للألعاب الرياضية الدولية بتكلفة 800 مليون جنيه

بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، ونائبه اللواء أحمد العوضي، وعدد كبير من اعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورجال الدين الاسلامي والمسيحي، وتصدرت المرأة والشباب الصفوف الأولى بالمؤتمر لتأكيد تأييدهم المطلق للرئيس السيسي، مرددين الهتافات بنحبك يا سيسي، السيسي رئيسي، وتحيا مصر واحنا وراك كمل المشوار، رافعين اعلام مصر وصور السيسي ولافتات التأييد مرددين الأغاني الوطنية التى ألهبت مشاعر الحضور.


وقد بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الوطني، ثم قراءة آيات من القرآن الكريم، والوقوف دقيقة حداد على شهداء غزة، وعقب ذلك تم عرض فيلم تسجيلي، عن انجازات الرئيس السيسي خلال فترة حكمه للنهوض بالبلاد.

وتحدث الدكتور أشرف سعد سليمان، امين عام حزب حماة الوطن بالشرقية، أن الشرقية سوف تكون من اولي المحافظات في التصويت وتتصدر العُرس الديمقراطي الذي سينطلق يوم ١٠ ديسمبر الحالي، وأن تأييد شعب الشرقية لن يأتي من فراغ بل لاقتناعهم بصدق وشجاعة ووطنية قائدهم الذي انقذ مصر من المخططات الشيطانية التى لا هدف لها سوي النيل من أمنها واستقرارها.

وتحدث الفريق جلال هريدي، رئيس حزب حماة الوطن، بقوله إن شعب مصر يقف خلف رئيسه وعلى قلب رجل واحد أمام التحديات الخارجية والداخلية، وإن خروج المواطنين للجان الانتخابات هي رسالة للعالم بأن المصريين لديهم القدرة والوعى لاختيار رئيسهم الذي لا بديل عنه، وأشار إلى  إن إنجازات الرئيس خلال ١٠ سنوات واضحة ولا ينكرها سوي الجاحد والحاقد على مصر.


وأعلن المشاركون في نهاية المؤتمر، تأييدهم ودعمهم الكامل غير المحدود للمرشح عبد الفتاح السيسي، من أجل استكمال مسيرة التنمية، وللحفاظ على ما تم من إصلاحات وإنجازات، وصولا إلى حلم الجمهورية الجديدة.