عمرو وهبة: التحول إلى «التراجيدى» فى «صوت وصورة».. كان مطلوبًا لمسيرتى الفنية

عمرو وهبة
عمرو وهبة

نجح الفنان عمرو وهبة فى صياغة حالة من الاختلاف والتحول في مسيرته الفنية عن نمط أدواره السابقة بعد النجاح الذى حققه بتقديم شخصية وافى مساعد المحامي في مسلسل (صوت وصورة)، الذي يساعد صدقى صخر فى حل قضية رضوى الشخصية التي تلعبها حنان مطاوع وإظهار براءتها، من التهمة الموجهة إليها وذلك بعدما قدم سلسلة من الأعمال الكوميدية التى رسمت طريقه فى الفن، ليتنقل ما بين الكوميديا والتراجيدي.

وقال عمرو وهبة، إنني سعيد بردود أفعال الجمهور مع مسلسل (صوت وصورة)، مشيرا إلى أن هذا التشجيع والتفاعل الإيجابي مع العمل بالرغم من عرضه في وقت صعب نظراً للأحداث الجارية فى غزة، ولكن هذا القليل مُرْض لدينا، وإنني فخور بهذا التفاعل.

وأضاف أن ما شجعني فى البداية على المشاركة هو وجود الفنانة حنان مطاوع والفنان صدقى صخر حيث كان لدىّ رغبة فى التعاون معهما، مشيرا إلى أن قصة العمل التى تستهدف مناقشة عدد من القضايا المجتمعية الهامة التى نعيشها فى الوقت الحالى جميعها عوامل وعناصر جيدة لأى عمل، بالإضافة إلى اختياره لموضوعات لم تتداول مثل الزواج الإليكترونى. وتابع أن التحول من الكوميدى إلى الأعمال التراجيدية كان مطلوبا فى مسيرتى الفنية، وذلك لكى يظهر أننى ممثل متمكن من تقديم جميع الأطر الفنية، وهذا مهم، ووجه وهبة نصيحة للشباب بأن تكون الرياضة أسلوب حياة بالنسبة لهم فهذا هو ما يعطى النتيجة التى يتمنون الوصول إليها.

تدور أحداث قصة مسلسل صوت وصورة، حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعى ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية «رضوى» سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز «عبد الغني» الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى فى مشاكل كثيرة بحياتهما، بعد أن تتعرض للتحرش من قِبل طبيب «عصام الصياد- مراد مكرم».