كين يحطم رقمي الأسطورة و«منبوذ اليونايتد» في البوندسليجا

هاري كين
هاري كين

حطم قائد المنتخب الإنجليزي، هاري كين رقمين قياسيين في الدوري الألماني بعد تسجيله هدفه الثامن عشر مع بايرن ميونيخ في إف سي كولن خلال المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة، ووضعت البافاري في صدارة الدوري الألماني
وحطم اللاعب الدولي الإنجليزي المزيد من الأرقام القياسية في الدوري الألماني، أولهما تجاوز رقم جادون سانشو الذي سجل 17 هدفا لبوروسيا دورتموند في موسم 2019/20.
وهذا يعني أن انتقال كين من توتنهام كانت صفقة ناجحة حتى الآن، فهو اللاعب الإنجليزي الأعلى تسجيلًا على الإطلاق في الدوري الألماني وأول لاعب يصل إلى 18 هدفًا على الإطلاق في أول 12 مباراة في موسم الدوري الألماني.
وقال كين بعد ذلك: "لقد كانت مباراة جيدة حقًا بالنسبة لنا، "بعض الناس ينظرون إلى النتيجة وربما يتوقعون أكثر من ذلك بقليل. لكنها كانت مباراة رائعة من الجميع. كان بإمكاننا تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول وحده.
وأضاف "النتيجة هي أهم شيء. لم تبدو الأمور خطيرة على الإطلاق، وهذا مؤشر جيد".
وبالتالي يكون كين، قد تجاوز بأهدافه الـ17 الرقم الذي سجله في موسم واحد أسطورة الأسود الثلاثة كيفن كيجان والجناح الإنجليزي جادون سانشو الذي يعاني من المشاكل مع فريقه الإنجليزي الحالي ومنعه من دخول منشآت النادي وبات منبوذا من المدرب .
أمضى كيجان ثلاث سنوات في ألمانيا مع هامبورج، وفاز بجائزتي الكرة الذهبية خلال تلك الفترة، وكانت أهدافه الـ32 في الدوري الألماني، منها 17 هدفًا خلال موسم 1978/79، قاد فريقه إلى اللقب.
وأضاف "النتيجة هي أهم شيء. لم تبدو الأمور خطيرة على الإطلاق، وهذا مؤشر جيد".
يتجاوز عدد أهداف كين الـ17 الرقم الذي سجله في موسم واحد أسطورة الأسود الثلاثة كيفن كيجان والجناح الإنجليزي جادون سانشو .
يذكر أنه كان قد أمضى كيجان ثلاث سنوات في ألمانيا مع هامبورج، وفاز بجائزتي الكرة الذهبية خلال تلك الفترة.