ريال مدريد يستعيد نجمين قبل مواجهة قادش

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

أكمل الإنجليزي جود بيلينجهام، والإسباني داني سيبايوس، اليوم الخميس، مشاركتهما في مران ريال مدريد مع باقي اللاعبين، ليصبح الثنائي، حال عدم وجود أية معوقات أخرى، جاهزا للمشاركة أمام قادش في مباراة الليجا يوم الأحد المقبل.

وكان بيلينجهام قد غاب عن آخر مباراتين للفريق الملكي بسبب معاناته من مشكلة في الكتف الأيسر، تسببت أيضا في غيابه عن المشاركة مع منتخب بلاده الإنجليزي خلال فترة التوقف الدول الماضية، بينما لم يلعب سيبايوس منذ السابع من أكتوبر الماضي بسبب مشكلات عضلية.

وبعد تخطيهما لإصابتيهما ومشاركتهما بالأمس في جزء من مران الفريق الملكي، واصل الثنائي التدرب اليوم بدون مشكلات تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي استعاد أيضا معظم اللاعبين الدوليين.

وشهد مران الريال اليوم مشاركة كل من الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي رودريجو جويس والألماني أنطونيو روديجر والنمساوي ديفيد ألابا.

وعاد هؤلاء اللاعبين محملين ببعض الإجهاد جراء معاناة السفر لكن دون إصابات خلال فترة التوقف الدولي، التي تعرض فيها للإصابة من لاعبي الريال الفرنسي إدواردو كامافينجا بقطع في الرباط الصليبي الخارجي للركبة، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، بتمزق في عضلة الفخذ اليسرى.

بينما يعد الأوروجوائي فيدي فالفيدري هو الوحيد الذي لم يعد بعد إلى مدريد، وينتظر عودته غدا الجمعة في المران.

من جانبه تدرب الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، المصاب منذ 8 نوفمبر في الفخذ الأيمن، بشكل منفرد على العشب وينتظر أن يعود بحلول مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم 29 نوفمبر الجاري أو 2 ديسمبر المقبل أمام غرناطة بالليجا.