صحة المنوفية: الكشف على «66743» مواطنا مجانا في قرى منوف 

الفرق المتنقلة بمديرية الصحة بالمنوفية
الفرق المتنقلة بمديرية الصحة بالمنوفية

قامت الفرق المتنقلة بالتحرك بمديرية الصحة بالمنوفية إلى قرية صن صفط التابعة لمركز ومدينة منوف بإشراف الدكتورة الشيماء نجدي، للكشف على المواطنين، وذلك ضمن الجولات التي تنفذها مديرية الصحة، لتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

اقرأ أيضا | تنفيذ حملة لرفع الإشغالات والتعديات بحي ثالث الإسماعيلية 

قدمت الحملة المتنقلة في مبادرة 100 يوم صحة بالقرية الخدمات لعدد 300 مواطناً، من خلال العيادات المتنوعة، والتي تضم نخبة من الأطباء من أبناء المحافظة.

جدير بالذكر أنه قد تم تقديم الخدمات لعدد (66743) مواطن منذ بداية العمل بالمبادرة الرئاسية 100 يوم صحة . 

وأوضحت مديرية الصحة، أن الفرق المتنقلة تضم فرق طبية متخصصة تقوم بتوقيع الكشف الطبي الشامل على جميع المواطنين، من خلال عدد من العيادات المتنقلة، وتكثيف أعمال المبادرة الرئاسية وتواصل محافظة المنوفية، تنفيذ المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة من خلال الجهود الكبيرة في الوحدات الصحية والمستشفيات والقوفل العلاجية، حيث تم الكشف علي أعداد كبيرة من المواطنين والاطمئنان علي حالتهم الصحية منذ بداية تنفيذ المبادرة الرئاسية.

وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالاستمرار في العمل بمبادرة ١٠٠ يوم صحة وتنفيذا لتعليمات الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بالاهتمام بالوصول بالخدمة إلى جميع المواطنين في كافة أنحاء قرى ومدن المحافظ .