بسبب كثرة الأزمات.. الزمالك لا يعرف الهدوء

أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري
أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري

وكأن زمالك ميت عقبة ليس مكتوبا له الهدوء بأى شكل من الأشكال فما إن تولى مجلس إدارة جديد بقيادة الكابتن حسين لبيب وحلمت جماهير الأبيض خيرًا بعودة الهدوء للنادي والبطولات والمسار الصحيح، حتى تفاجأ الجميع بأزمة جديدة تضاف لملف أزمات الفريق الأول لكرة القدم (دفع الغرامات وفك عقوبة إيقاف القيد والتعاقدات الجديدة ودفع المستحقات القديمة ) لينفرط عقد الفريق بالهزائم وانفلات واستهتار بعض النجوم بالخروج من معسكر الفريق.

كانت مفاجأة خروج ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري من معسكر الفريق ليلة مباراة زد بمثابة صدمة شديدة غيرت المفاهيم وأسلوب التعامل مع هؤلاء اللاعبين وزملائهم ورفع شعار جديد وهو الضرب بيد من حديد على من يسعى للى ذراع إدارة النادي ..

◄ اقرأ أيضًا | بعد عرضهم للبيع .. أرقام الثلاثي فتوح وصبحي والزناري مع الزمالك

وعلمت «آخر ساعة» بأن هناك حزمة من العقوبات يجهز لها مجلس إدارة النادى وعلى رأسه حسين لبيب ليبسط قبضته على النادى ويردع أى تمرد يمكن أن يحدث فى المستقبل، خاصة أنه الاختبار الأول للمجلس الجديد، فيتقرر فرض خصومات قد تصل لخصم 20% من قيمة التعاقد وهو الأمر الذى سينفذ على محمد صبحي والزناري، أما أحمد فتوح فهو الملف الشائك أمام مجلس الزمالك.

وعلمنا بأن الزمالك تواصل مع خال اللاعب وهو همزة الوصل بين اللاعب والنادى، حيث أمهل احمد سليمان اللاعب مهلة للتوقيع على التجديد، وخاصة أنه من حقه أن يوقع لأى نادٍ فى يناير المقبل..وكانت مجلة (آخر ساعة ) انفردت منذ عدة أسابيع بتفاصيل جلسة أحمد فتوح مع مسئولين بالأهلى لإتمام إجراءات انضمام اللاعب للقلعة الحمراء. أما محمد صبحى فالحارس قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لبيراميدز خاصة أن النادى السماوى فى حاجة لحارس مرمى فى الموسم الجديد.