٥ شاحنات مساعدات من «المهندسين» لأهالي غزة

وفد المهندسين أثناء تعبئة المساعدات
وفد المهندسين أثناء تعبئة المساعدات

شارك وفد من نقابة المهندسين برئاسة د. المهندس هشام سعودى وكيل النقابة والمهندس محمود عرفات الأمين العام والمهندس الاستشارى محمد حمودة الأمين العام المساعد، فى حملة دعم النقابة للأشقاء فى غزة حيث زار الوفد مخازن جمعية «مصر الخير»، يأتى ذلك تنفيذًا لقرارات المجلس الأعلى لنقابة المهندسين فى جلسته الطارئة والتى عقدت فى 21 أكتوبر الماضي، وكان من بينها دعم الشعب الفلسطينى فى غزة بقوافل إغاثة عينية مقدمة من مهندسى مصر، وضم الوفد عددًا من أعضاء المجلس الأعلى للنقابة وبعض أعضاء الجمعية العمومية وفريق من العاملين فى النقابة العامة، وقام وفد النقابة بتعبئة المحتويات والمواد الغذائية ضمن حملة تبرع النقابة والتى ستشهد تعبئة 5 شاحنات منها شاحنتان تحملان مواد غذائية وشاحنتان تحملان ملابس شتوية وبطاطين وشاحنة تحمل مستلزمات طبية.

وخلال الزيارة، أكد د. هشام سعودى أن نقابة المهندسين والمنتسبين إليها يدعمون الأشقاء فى غزة، مشددًا على أن المهندسين تحت مظلة نقابتهم يرفضون كل ما يقوم به الكيان الصهيونى تجاه الأشقاء من مذابح للنساء والأطفال والمدنيين العزل وهدم للمنازل والكنائس والمدارس والمستشفيات واستهداف رجال الإسعاف والحصار المطبق والذى يعد جريمة حرب واضحة لكل ذى بصر ويخالف كل الأعراف والقوانين الدولية.
 

اقرأ أيضاً | «الشيوخ» يفتح ملف التنمية الاقتصادية بين مصادر الطاقة ومشكلات البيئة

وأعلن المهندس محمود عرفات، عن تضامن نقابة المهندسين الكامل مع الأشقاء الفلسطينيين فيما يواجهونه من جراء الجرائم والاعتداء الإسرائيلى على قطاع غزة، مشيرًا إلى أن النقابة خصصت حسابًا بنكيًّا لجمع التبرعات لصالح أهالى غزة فضلًا عن تنسيق النقابة مع جمعية الهلال الأحمر المصرى لتنظيم حملة للتبرع بالدم فى النقابات الفرعية ونواديها بمحافظات الجمهورية للوقوف بجانب الشعب الفلسطينى ومؤازرته فى ظروفه العصيبة.