أحمد حاتم عالم أزهري في فيلم "المنبر" .. وينتظر "الملحد"

أحمد حاتم
أحمد حاتم

بدأ الفنان أحمد حاتم تصوير فيلمه الجديد "المنبر" والذي يجسد فيه شخصية عالم أزهري.

يشارك في بطولة فيلم المنبر نخبة من النجوم من بينهم آيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وأحمد فهيم، وميدو عادل وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج أحمد عبد العال. وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي.

كما تعاقد الفنان أحمد حاتم على مسلسل جديد "السرداب"، وأحداث العمل تدور ما بين حقبة الأربعينيات والفترة الحالية، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي.

ويشارك في بطولة مسلسل “ السرداب ” كل من: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الالكترونية قريبًا.

وينتظر أحمد حاتم عرض فيلم "الملحد" مع محمود حميدة، وحسين فهمي، وشيرين رضا، وتارا عماد وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل.

ويعرض حاليا للفنان أحمد حاتم، فيلم «حسن المصري»، بدور السينمائية، والذي حقق إيرادات مميرة خلال 4 أسابيع بلغت 5 ملايين جنيه إيرادات خلال 4 أسابيع.

وتدور الأحداث حول حسن الذي يعاني من الشعور بالذنب بعد فقدانه لوالدته وشقيقته، ويقبل وظيفة جديدة سائقًا وحارسًا شخصيًا لفتاة مراهقة، فيجد الخلاص من خلال حمايتها وإنقاذها من كافة المخاطر مهما تكلف الأمر.