جيهان الشماشرجي خطيبة أحمد داود في فيلم «سارة وعلي»

الفنانة جيهان الشماشرجي
الفنانة جيهان الشماشرجي

انضمت الفنانة جيهان الشماشرجي للمشاركة في فيلم «سارة وعلي» بطولة أحمد داود ومنة شلبي، وتجسد جيهان شخصية فتاة تدعى ليلى؛ وهي خطيبة أحمد داود خلال أحداث العمل، ومن المقرر أن تبدأ التصوير نهاية أكتوبر الحالي.                 


 
تفاصيل فيلم «سارة وعلي»

فيلم سارة وعلي يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يعيش قصة حب مع منة شلبي.

فيلم «أنف وثلاث عيون»

من ناحية أخرى تستعد جيهان الشماشرجي للمشاركة في فيلم «أنف وثلاث عيون»، المأخوذ عن رواية الراحل إحسان عبد القدوس، إنتاج شاهيناز العقاد، ومن إخراج أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه لدور العرض السينمائي، خلال الشهور المقبلة.

 

مسلسل «كامل العدد»

وتشارك جيهان الشماشرجي في الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، بطولة الفنانة دينا الشربيني، ومن المقرر أن يبدأ المخرج خالد الحلفاوي التصوير، في شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد نجاحه في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، ويضم العمل عددًا من النجوم بجانب دينا الشربيني أبرزهم: شريف سلامة، بدرة، جيهان الشماشرجي، آية سماحة، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.

مسلسل «سفاح الجيزة»

وكانت آخر الأعمال الفنية لـ جيهان الشماشرجي مسلسل سفاح الجيزة، الذي جسدت فيه دور سيدة تدعى نجلاء، هذه السيدة التي تتزوج من الفنان صلاح عبد الله، ولكنها كانت على علاقة بـ جابر السفاح، الذي قتلها فيما بعد.