وفاة الرئيس السادات.. إيناس جوهر تكشف عن أصعب مواقف مرت بها في الإذاعة

الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر مع إنجي علي
الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر مع إنجي علي

حلت الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر ضيفة على الإعلامية إنجي علي فى حلقة جديدة من حلقات برنامجها الشهير «أسرار النجوم» على إذاعة نجوم إف إم.

وتحدثت إيناس جوهر خلال الحلقة عن تفاصيل وأسرار رحلتها مع الإذاعة منذ فترة تدريبها والتى استغرقت عاما كاملا، إلى أن أصبحت من أشهر مذيعي مبني الإذاعة والتلفزيون.

وكشفت إيناس جوهر خلال الحلقة عن أصعب المواقف التى مرت عليها على الهواء مباشرة وكان منها لحظة وفاة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث أنها كانت تقدم فقرتها الإذاعية، وفوجئت أثناء احتفال الرئيس بالهجوم الذي حدث مما جعلها في حالة توتر وكان من أصعب المواقف التى مرت عليها طيلة فترة عملها.

وعن الضيف الذي كان صعبا أن تستضيفه ولكنها نجحت في محاورته، قالت: «في إحدى المرات كنت أزور شقيقي في سويسرا وكنا نسير في الشارع، وكان في زحام حول أحد الأماكن وقالوا إنهم بيعملوا تكريم للفنان تشارلي تشابلن وقفزت وسط الجمهور وسألته سؤالين وقتها وكان معي مسجل خاص بي لا يفارقني، وهو أمر لا أنساه بالطبع».

وعن نجم تتمنى استضافته في وقتنا الحالي، قالت الإعلامية القديرة إيناس جوهر: «أتمنى محاورة الفنان عمرو دياب لأننا كل ما نشعر إنه خلص نجده يتجدد ونريد معرفة هذا السر ناس كتيرة محتاجة تعرف قوته وسر استمرارية نجاحه حتى وقتنا الحالي، والموضة كمان نأخذها منه».

وعما يحتاجه ماسبيرو لكي يستعيد ريادته، أشارت: «ماسبيرو محتاج بعض المال ليتصلح حاله، المبدعون موجودون، المهندسون المتميزون موجودون، كل العباقرة واللي نجحوا ونَجحوا قنوات أخرى أصلهم من هذا المبنى، ماسبيرو محتاج تجديد وتحديث، وأقول لهم من فضلكم رجعوا شخصية كل محطة وقناة».

وأيضا من المواقف الصعبة التى كشفت عنها إيناس جوهر خلال فترة عملها يوم وفاة العندليب عبد الحليم حافظ، حيث أنها لم تصدق الوفاة وتظنه كدبة إبريل إلى أن تم تأكيد الخبر وظلت تذيع أغاني العندليب خلال هذا اليوم وحتي صباح اليوم التالي.