حضور جماهيرى.. وتبرع بإيراد المباراة لغزة

غدا.. الأهلى متحفز لانتزاع مخالب سيمبا

الأهلى يسعى لخطف تذكرة التأهل لنصف نهائى السوبر ليج بالفوز على سيمبا
الأهلى يسعى لخطف تذكرة التأهل لنصف نهائى السوبر ليج بالفوز على سيمبا

كولر مهتم بالتوازن التكتيكى.. ومدرب «الأسود المتهورة» يبحث عن مفاجأة

يلعب اليوم الأهلى مع سيمبا التنزانى فى الخامسة مساء مباراة العودة لبطولة الدورى الأفريقى وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولى بحضور جماهيرى كبير ، بعدما خصص مجلس إدارة الأهلى دخل المباراة لصالح أهالينا فى غزة المتضررين من هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي .. يدير مباراة اليوم الحكم الكونغولى «ندالا « ويساعده مواطنه سانتوس، ومارينجولا من موزمبيق ، وعلى الڤار الحكم المغربى عادل زوران .. انتهت مباراة الذهاب التى أقيمت الجمعة الماضي فى تنزانيا بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق .. سجل ثنائية الأهلى رضا سليم وكهربا فى مباراة مفتوحة هجومياً شهدت ضياع فرص مؤكدة من الفريقين .. فى حال تخطى الأهلى عقبة سيمبا التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائى ، والأقرب للمواجهة صن دوانز الجنوب أفريقى الذى تمكن من الفوز على بيترو أتليتكو فى عقر داره فى أنجولا وبين جماهيره بهدفين نظيفين .. الأهلى عاد من تنزانيا بعد المباراة مباشرة وفتح كولر المدير الفنى صفحة الإعداد لمواجهة سيمبا الثانية بشكل عاجل بعدما شعر بخطورة الفريق التنزانى وأقلقته جرأته وامتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين خاصة أن المنافس نجح فى قلب النتيجة من الخسارة الى التقدم بهدفين قبل أن يدرك الأهلى التعادل ..

ولكن هجوم سيمبا واصل الضغط وأضاع أكثر من فرصة مؤكدة انتهت مع تألق الشناوى وتصدى القائم ، ولذلك كان إعداد ترتيب خطوط الفريق وأبرزها منطقتا الدفاع والوسط من أهم أولويات كولر واستقر على اجراء تغييرات فى التشكيل .. بالإضافة الى ذلك وضع دوافع المنافس فى الحسابات وانه ليس أمامه سوى اللجوء الى مغامرة متهورة فى القاهرة لأن التعادل السلبى لن يفيده وعليه الفوز لو أراد التأهل أو التعادل بنتيجة أكبر من نتيجة مباراة الذهاب .. ولذلك خطط الخواجة لخوض مباراة منظمة بعيداً عن العشوائية التى قد تمكن فريق سيمبا من جر الأهلى لها خلال مباراة الذهاب والتى تسببت فى خطورة على مرمى الشناوى ..

وطبعاً لم تخلُ مناورة كولر التكتيكة من خطة لاصطياد الأسد التنزانى الخطير وحصاره دون خسائر وأعد الخواجة أسلحته الفتاكة وقناصته .. على جانب آخر وصل سيمبا للقاهرة وتدرب واستعد جيداً للمباراة وحرص مديره الفنى علي التأكيد على حظوظه وعلى ثقته فى فريقه رغم مواجهة فريق كبير بحجم الأهلى ، وأكد انه وعد بتقديم مباراة كبيرة فى الجولة الأولى وحدث بالفعل رغم التعادل ، وقال إنه جاهز مع فريقه للموقعة الثانية.