فنانون ساهموا وتبرعوا بأرباح أعمالهم لفلسطين 

نجوم الفن
نجوم الفن

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مساندة ودعم الشعب الفلسطيني في ظل الأزمة التى يواجهها هذه الفترة والاعتداءات التي يتعرضون لها من قبل الجيش الإسرائيلي.

حيث أن الفنانة نانسي عجرم، أعلنت تبرعها بآجر حفلها الغنائي لمتضرري زلزال سوريا، وممن المقرر إقامته يوم 10 فبراير الجاري ويشاركها بالحفل الفنان ماجد المهندس.

والفنانة اليمنية بلقيس فتحي أعلنت تبرعها بآجر حفلها المقرر اقامته في القرية العالمية بمدينة دبي لأهالي الضحايا والأسر في سوريا المتضررين من الزلزال.

وأبدى المطرب محمد ثروت، تضامنه التام مع الشعب الفلسطيني،وقال ثروت:"قررت التبرع بكافة أرباح حفلاتي لأطفال غزة، وأيضًا إرسال قوافل طبية من مؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية للكشف على أطفالنا في غزة وعلاجهم".

وطرح النجم محمد رمضان برومو أغنيته الجديدة "فيرستشي بيبي"، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، والمنتظر طرحها كاملة اليوم عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، لافتا أنه سيتبرع بجميع أرباح الأغنية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد الإعتداءات الوحشية التي يتعرض لها منذ أيام علي يد جنود الإحتلال الإسرائيلي.

كما أعلن الفنان أحمد فهمي تبرعه بنسبة من أرباح مطاعمه الخاصة لصالح غزة، بعد القصف والتدمير الشامل الذي مر به أهالي غزة خلال الأيام الماضية، على يد الاحتلال الإسرائيلي، الذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا، من بينهم مجموعة كبيرة من الأطفال الأبرياء.

وشارك أحمد فهمي منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: نتبرع بنسبة من إيرادات شهر أكتوبر لصالح الهلال الأحمر.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الثقافة، تعليق كافة أنشطتها ، لمدة ثلاثة أيام حدادًا على أرواح الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني، وضحايا قصف "المستشفى الأهلي المعمداني" بقطاع غزة.

كان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد أعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة ثلاثة أيام.

وكان الرئيس السيسي وجه رسائل حاسمة خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه  مع  المستشار الألماني أولاف شولتس، وذلك بعد  تصعيد إسرائيل عملياتها العسكرية ضد فلسطين.