نادر نسيم: موقف السيسي مشرف وإسرائيل تريد حل مشاكلها على حساب أطراف أخرى

النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ
النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ

أعرب النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، عن رفضه التام للهجمة الاسرائيلية البشعة على المدنيين الفلسطينيين، واستهداف المستشفيات والمساجد والكنائس والاعتداء على كل حرمات الشعب الفلسطيني. قائلا: إن اسرائيل وبمساعدة الولايات المتحدة، تمارس حرب ابادة وحشية ولا يمكن قبولها ولا يمكن قبول المخططات الاسرائيلية المرتبطة بها.

وتقدم  يوسف نسيم في تصريح صحفي له اليوم، بخالص الشكر والتقدير للرئيس السيسي، على إخلاصه العميق للوطن. ومناصرته للقضة الفلسطينية والدفاع عن أمن مصر القومي. قائلا إن الجميع من برلمان وقوى سياسية ووطنية في ظهر الرئيس السيسي ويساندونه أمام المخططات الاسرائيلية ودعاوى التهجير. مضيفا أن إسرائيل تريد أن تحل مشاكلها على حساب أطراف أخرى.

وأكد وكيل دينية الشيوخ، أن الجميع من الأحزاب والأطياف مختلفة الاتجاهات تساند قرارات الرئيس السيسي فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

وتابع النائب، إن التاريخ لا ينسى، وجرائم إسرائيل لا تزال في الذاكرة، وعدوانها ستظل تتذكره الأمة على الدوام وسيدفعون ثمن ذلك بقوة. فمصر هي السند الأول للقضية الفلسطينية منذ الأزل. وعلى موقفها وموقف السيسي وطني ومشرف لمصر والأمة العربية على السواء.

واختتم النائب نادر يوسف نسيم،، أن نزول الشعب المصري واحتشاده في العديد من الميادين والكثير من الوقفات الاحتجاجية تعبير عن التضامن الواسع مع المدنيين الفلسطينيين، ورفض العدوان الاسرائيلي الهمجي على القطاع منذ إسبوعين والمستمر حتى اللحظة. قائلا: فلسطين ستنتصر.

اقرأ أيضا | نسيم: اهتمام رئاسي غير مسبوق بالقطاع الصحي.. والمبادرات حققت نجاحات هائلة