أهالي البحيرة: إحنا وراك ياريس ومعاك في الحفاظ على أرض سيناء| صور

صورة من الحدث
صورة من الحدث

أكد عدد كبير من أهالى وسيدات محافظة البحيرة اليوم على أنهم يثقون فى قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي ويقفون خلفه، حتى يتم تحرير أرض فلسطين والحفاظ على أرض سيناء.

وشارك الألاف من أهالى المحافظة اليوم، فى مظاهرات حاشدة لتأييد وتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعم الشعب الفلسطيني وأهالى غزة ضد الاحتلال والعدوان الغاشم عليهم.

 

من جانبها أكدت الدكتورة أمل زكريا نائبة البرلمان بالبحيرة، ومقررة المجلس القومي للأمومة والطفولة على أنها وكل شعب البحيرة خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ونؤيد جميع قرارات، ونفوصه لإتخاذ جميع القرارات والإجراءات اللازمة للحفاظ على الأراضى المصرية والفلسطينية.

وأشارت قطب إلى رفضها الإعتداء الغاشم على الأطفال الفلسطينيين وإستهداف المدنيين من أهل غزة وطالبت المجتمع الدولى بوقف المجزرة البشرية التى مازال يقوم بها الجيش الإسرائيلي، مؤكدة على ثقتها فى القيادة السياسية والجيش المصرى فى حماية أرض سيناء وحماية الشعب الفلسطيني.

 

وقال خالد الشيخ رئيس مركز شباب الصفاصيف أنه يفوض الرئيس السيسى لثقتهة فى قدرته ووطنيته،  وقدرة الجيش المصرى على حماية الأراضى المصرية، وأكدت مها صبرى، معلمة على تأيدها الكبير للرئيس السيسي فى اتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة لحماية أرض سيناء وحماية الشعب الفلسطيني.


وأضاف عبد الباسط بطيشة، مدير مركز شباب الصفاصيف، إن شعب مصر يقف خلف الشعب الفلسطيني فى الدفاع عن قضيتهم ويؤيد قرارات الرئيس السيسي برفض العدوان الغاشم، وأشار ناصف السيد أمين حزب مستقبل وطن بمركز دمنهور إنه جاء من أجل دعم قرارات الرئيس وتفويضه أمام العالم للدفاع عن أمن مصر وأراضيها والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وحقه فى دولة فلسطينية واضحة المحالم والحدود.

◄ اقرأ أيضًا | رافعين أعلام مصر وفلسطين| الإسكندرانية رددوا هتافات داعمة للموقف المصري