نجوم تختفى من دراما رمضان 2024

الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي

يشهد موسم الدراما الرمضانى 2024 غياب عدد من كبار النجوم والنجمات ممن حققوا نجاحا رائعا على المستوى الفنى والجماهيرى فى الموسم الماضى.. فرغم إعلان الفنان محمد رمضان عن تحضير الجزء الثانى من مسلسل (جعفر العمدة) الذى حقق فى موسم رمضان الماضى نجاحاً جماهيرياً كبيراً.. إلا أنه جاء أول الغائبين عن الشاشة الصغيرة إذ قرر القائمون على المسلسل المنافسة به خارج السباق الرمضاني.

كما أعلنت الفنانة ليلى علوي مسبقاً غيابها عن دراما رمضان حيث قررت منذ عامين تقليل ظهورها التلفزيونى لصالح السينما بسبب ساعات التصوير الطويلة.. فضلاً عن تفضيلها المشاركة فى المسلسلات القصيرة التى تتكون من عشر حلقات، وتعرضها المنصات الرقمية.

كما حسم الفنان أحمد فهمى قراره بالابتعاد عن الدراما لمدة ثلاث سنوات، بعد نجاحه الكبير فى آخر عملين دراميين قدمهما، هما: (سره الباتع) فى رمضان الماضي، و(سفاح الجيزة) الذى انتهى عرضه منذ شهر ويرغب فهمى فى التركيز على مشاريعه الفنية المقبلة وأهمها الجزء الثانى من فيلم (مستر إكس) فضلاً عن كتابة قصة وسيناريو الجزء الثانى من فيلم (كده رضا) للنجم أحمد حلمي.

اقرأ أيضًا | نجمات دراما رمضان 2024

كما يغيب الفنان أحمد عز عن الدراما الرمضانية للعام الثانى على التوالي.. وذلك بعد أن قدم الجزء الثالث من مسلسل (الاختيار) حيث ينشغل بتصوير فيلمَيْ: (فرقة الموت) و(أولاد رزق 3).

ولم تحسم يسرا ونيللى كريم الظهور فى موسم دراما رمضان 2024 بسبب ما قيل عن اتفاقهما المسبق مع شركة «العدل جروب»، على عدم التعاون معاً فى دراما 2024، وسماح الشركة لهما بالعمل مع منتجين آخرين كونهما متعاقدتين معها.

كما تغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن دراما رمضان المقبل، لعدم استقرارها على فكرة تقدمها، وذلك بعد أن ظهرت فى موسم رمضان الماضى بمسلسل (جت سليمة)، وتنشغل دنيا، حالياً بالتحضير لإعادة تقديم عروض مسرحية (أنستونا) فضلاً عن التحضير لتصوير فيلم سينمائى يجمعها بالفنانة رحمة أحمد.