رئيس جامعة مطروح يشهد استقبال طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة 

الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح خلال الفاعيلية
الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح خلال الفاعيلية

شهد الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الأربعاء  استقبال الطالبات الجدد والقدامى بكلية التربية للطفولة المبكرة، بحضور الدكتور محمود عباس القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سهى أمين القائم بأعمال عميد كلية التربية للطفولة المبكرة، والدكتور محمد مغربي القائم بالأعمال عميد كلية الآثار واللغات، الدكتورة ميادة أغا القائم بأعمال عميد كلية التربية النوعية،  وذلك بالحرم الجامعي شرق مدينة مرسى مطروح.

اقرأ أيضاً| حصول مجلة جامعة مطروح للعلوم التربوية والنفسية على أعلى تقييم في المجلات المصرية العلمية 

وأعرب الدكتور مصطفى النجار، عن سعادته باستقبال الطلاب الجدد، وانضمامهم إلى أسرة الجامعة مرحبًا بجميع الطلاب القدامى بمناسبة العام الدراسي الجديد، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الرعاية لكافة الطلاب.

 وأشاد رئيس جامعة مطروح بتميز طلاب وطالبات كليات الجامعة، داعيًا الجميع أن يفتخروا بوطنهم وجامعتهم وكلياتهم، فمصر تُبنى على أكتاف أبنائها، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح.

وأشار  النجار إلى أن طلاب الجامعة محظوظون بتلك الكوكبة المتميزة من أعضاء هيئة التدريس الذين يبذلون قصارى جهدهم للارتقاء بتلك الجامعة لكي تكون في المكانة التي تستحقها في مصاف الجامعات العملاقة، مؤكدًا على الدعم الكامل الذي تقدمه الجامعة بمختلف إداراتها لأبنائها وبناتها الطلاب.

ومن جانبها رحبت الدكتور سهى أمين بالحضور، متوجهة بالشكر لجميع القائمين على الفاعلية، مؤكدة على أهمية التعاون لتحقيق النجاح بين جميع منتسبي تلك الكلية التي تسودها روح الود والمحبة، متمنية للجميع دوام النجاح.

 وفي الختام تم توزيع شهادات تقدير لطالبات الفرق الأربعة والخريجين لتفوقهن ومشاركتهن في مختلف الأنشطة الطلابية.