«علام»: السيسي الأجدر باستكمال بناء الجمهورية الجديدة

مسيرة حاشدة «للأعلى للأمناء» و«المعلمين» لتأييد الرئيس السيسي

جانب من مسيرة مجلس الأمناء
جانب من مسيرة مجلس الأمناء

نظم المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين، اليوم، مسيرة حاشدة لإعلان دعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة فى الانتخابات الرئاسية القادمة.


وأكد عبد الرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين أن ما تحقق من إنجازات على مختلف الأصعدة وفى جميع الملفات منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى قيادة البلاد فى عام ٢٠١٤ يؤكد أنه الأقدر على إدارة الأمور لاستكمال مسيرة بناء الجمهورية الجديدة.

وأوضح « علام» أن المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين ومجالس الأمناء بالمحافظات والإدارات التعليمية والمدارس جميعهم يؤيدون ويدعمون ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.

وأشار إلى أن المسيرة هدفها إعلان الدعم والتأييد والتأكيد على ضرورة استكمال مسيرة البناء، واستكمال النجاحات التى حققتها الدولة فى المشروعات القومية التى انطلقت منذ عام ٢٠١٤، ودعما للاستقرار والأمن الذى تحقق على يد الرئيس عبد الفتاح السيسى للبلاد.

وانطلقت مسيرة المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين، من ميدان الكوربة حتى قصر الاتحادية لإعلان دعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.