النطق بالحكم على قاتلة طفلها بالشرقية.. اليوم

المتهمة
المتهمة

تستأنف اليوم السبت محكمة جنايات الزقازيق جلسات محاكمة الأم المتهمه بقتل طفلها تقطيع جثته وطهى أجزاء منها وسط إجراءات أمنية مشددة ومن المنتظر النطق بالحكم عليها. 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري. 

وكانت النيابة العامة، قد قررت إحالة المتهمة ربه منزل عمرها 37 عاما، إلى محكمة جنايات الزقازيق يوم 26 أبريل لاتهامها، بقتل طفلها عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك.

اقرأ أيضا| اليوم سادس جلسات محاكمة قاتلة طفلها في الشرقية

جاء في أمر الإحالة أن المتهمة قد عقدت العزم وبيتت النية على قتل طفلها المجني عليه لرغبتها في الاستئثار به مع خوفها من أن يبعده عنها مُطلقها، وأعدت لذلك عصا فأس كانت بمسكنها وغلقت نوافذه.

وانفردت المتهمة بالمجني عليه مستغلة اطمئنانه لها وسكونه في وجودها، فغافلته وانهالت على رأسه بثلاث ضربات بالعصا قاصدة إزهاق روحه فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، ولاخفاء أثر جريمتها ثم قطعت جثمانه إلى أشلاء وانتزعت اللحم عن العظم وأذابت الأحشاء وبعض الأشلاء بطهيها لإخفاء معالمها، ثم جمعت ما تبقى من الأشلاء والعظام وأخفتهم بدلو حتى اكتشفت أمر جريمتها.