خاص| صبا الرافعي: «اللي ملوش كبير» بدايتي في الغناء.. ومصر بلد الفن

 المطربة اللبنانية صبا الرافعي
المطربة اللبنانية صبا الرافعي

كشفت المطربة اللبنانية صبا الرافعي، عن كواليس الـ"ميني ألبوم" الجديد الخاص بها، كما تحدثت عن بدايتها بمجال الغناء، وسبب تفضيلها للتواجد في مصر.

وقالت "صبا" خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "لم أتواصل مع ملحنين أو أي شيء من هذا القبيل، البداية عندما كنت أصور مشاهدي في مسلسل (اللي ملوش كبير)، وخالد نبيل الموزع الموسيقي صديقي، لذلك اجتمعنا وكان هناك فرصة ليّ للغناء في المسلسل".

وأضافت: "خالد أعجب بصوتي، وقال ليّ (احفظي أغنية وتعالي)، وعندما سمعها مني سجلناها، ثم بدأت في مجال الكتابة بشكل خفيف، وبدأنا العمل معًا والتحضير للميني ألبوم".

وتابعت: "لم يكن الغناء في حسباتي، ولكن دوري بالمسلسل شجعني على ذلك، وبالفعل قمت بالغناء وتم حذفهم، وكان هناك أزمة كبيرة، ولكنها انتهت".

وعن السبب الذي شجعها على دخول مجال الغناء، أكدت: "أنا أحب الغناء من صغري، ووالدتي صوتها حلو، ودائمًا استمع للأغاني سواء في العربية أو المنزل، والغناء يجري في دمي".

وأشارت: "أعشق مصر لأنها بلد الفن، ولذلك كنت استمع كثيرًا للأغاني المصرية، وأيضًا للأغاني العربية بشكل عام، وأحب كل نجوم فترة التسعينيات".

والمشروع الغنائي الخاص بـ صبا الرافعي، يتعاون معها فيه الموزع الموسيقي خالد نبيل، وكلمات الأغاني منها من كلمات صبا، وأغاني كلمات محمد مصطفى ملك، والموسيقى خالد نبيل.