أوسوريو يُراهن على الروح القتالية.. وغريب يتطلع لمفاجأة

غداً.. الزمالك يحاول الإفلات من الذئاب الجريحة

الزمالك يبحث عن انتصاره الأول في الموسم الجديد
الزمالك يبحث عن انتصاره الأول في الموسم الجديد

يستضيف الزمالك غداً منافسه المقاولون العرب باستاد القاهرة الساعة السابعة مساء فى الجولة الثانية للدورى العام لكرة القدم ..وتعتبر المباراة اختبارًا صعبًا فى رحلة بحثه عن الفوز الأول هذا الموسم، بعد خسارته فى تنزانيا أمام  آرتا سولار بطل جيبوتى بالكونفيدرالية الأفريقية وتعادله مع بيراميدز (2/2)، فى افتتاحية الدوري..ويتطلع الزمالك مع مدربه الكولومبى خوان أوسوريو، لحصد أول انتصار، مراهنًا على عودة نجم الشباك أحمد مصطفى (زيزو)، بعد غيابه عن لقاء بيراميدز لتراكم البطاقات.

ويستعيد الزمالك أيضًا جهود لاعبه الصاعد حاتم سكر بالجبهة اليسرى، بينما تحيط الشكوك، حول اكتمال جاهزية أحمد فتوح الظهير الأيسر، ويغيب أيضًا محمود علاء للإيقاف..

الزمالك يعول على الروح القتالية التى أظهرها الفريق فى الشوط الثانى أمام بيراميدز وتحويل الهزيمة إلى تقدم، قبل خروج اللقاء بالتعادل، ولكن المهمة لن تكون سهلة في ظل خسارة المقاولون بالجولة الأولى أمام البلدية ورغبته بقيادة مدربه الكفء شوقي غريب فى تصحيح الأمور وتحقيق المفاجأة.. ويتطلع شوقي غريب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، خصوصًا بعد تجديد دماء الفريق ببعض عناصر الخبرة، مثل عماد الدين بوبكر وعمرو مرعي.

وينوى المدير الفنى للزمالك، الدفع بمصطفى شلبي أساسيًا منذ بداية المباراة، ومعه السنغالي إبراهيما نداي، بعد أن تواجدا على دكة البدلاء فى مباراة بيراميدز، وشاركا فى بداية الشوط الثانى وصنعا الفارق.

كما سيُجرى الدفع بمحمد عبد الغني مدافع الفريق في التشكيل الأساسي، على حساب محمود علاء الذى يغيب للحصول على البطاقة الحمراء فى مباراة بيراميدز، بجانب الدفع بلاعب الوسط نبيل عماد دونجا، في التشكيل الأساسي، بعد ظهوره بمستوى مميز فى مباراته الأولى من الدوري.