«مسار إجباري» تستعد لطرح أحدث أغانيها «آسف».. 28 سبتمبر

فرقة مسار إجباري
فرقة مسار إجباري

 تستعد فرقة "مسار إجباري" لطرح أجدد أعمالها الغنائية "آسف"، 28 سبتمبر الشهر الجاري.

وتعد الأغنية الجديدة ختام ألبوم مسار إجباري الرابع السينجل، والذي يحمل عنوان "نص الحاجات"، والذي بث للجمهور بـ 4 أغاني سينجل وهم "نص الحاجات، شكرا، بقيت غريب، بكلمة والأغنية الخامسة ستكون "اسف".

"آسف" من كلمات الشاعر محمد البحيري وألحان هاني الدقاق وتوزيع الفرق، وتستعد الفرقة بغناء الأغنية لايف بحفل غنائي ضخم في زيد بارك مساء 30 سبتمبر.

وتعيد "آسف" التعاون بين الشاعر محمد البحيري ومسار إجباري بعد أغنية "حد تايه" و"نص الحاجات".

مسار إجباري تعد من أهم وأقدم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من عشرين عاما أبرز أغانيهم  "اقرا الخبر" و"تقع وتقوم" والألبوم" "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك".
عمر العبداللات يغني في أهم وأكبر مسارح أوهايو
وهى فرقة غنائية مصرية تأسست في عام 2004، بدأت من الإسكندرية وتحديدًا من مكتبتها الشهيرة، تقدم الموسيقى التي تمزج بين موسيقى الروك والجاز والبلوز مع التراث الغنائي المصري.

تأسست على يد 5 موسيقيين، هم «هاني الدقاق، وهو الصوت الرئيسي ويعزف الجيتار، وأيمن مسعود ويعزف كيبورد، وأحمد حافظ، عازف جيتار، وأيضًا محمود صيام جيتار، وتامر عطا الله ويعزف طبول»

وقدم الفريق 4 ألبومات والعديد من الأغاني المنفردة، بجانب تترات الكثير من المسلسلات والأفلام أحدثها تتر مسلسل الهوشه السابعة " بكلمة".