لماذا يرفض الدوري الألماني هاتريك كين مع البايرن.. تعرف على السبب

 هاري كين
هاري كين

أصبح هاري كين قائد منتخب إنجلترا أول لاعب في التاريخ يسجل ستة أهداف أو أكثر في أول خمس مباريات في الدوري الألماني، وذلك بعدما سجل أول ثلاثية له مع بايرن ميونيخ في فوز العملاق الألماني على بوخوم 7-0.

قضى كين الصيف بأكمله متورطًا في ملحمة الانتقالات، حيث كان بايرن يتفاوض مع توتنهام، وترك نادي طفولته بشكل كبير عشية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في خطوة بقيمة 104 مليون جنيه إسترليني، وكان أول ظهور له مع بايرن في نفس الموسم.

دخل لاعب توتنهام السابق مباراة اليوم بعد أن سجل أربعة أهداف في أربع مباريات بالدوري الألماني - بالإضافة إلى هدف آخر في دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد .

تقدم بايرن بنتيجة 1-0 عبر شريك كين في الهجوم إريك ماكسيم تشوبو موتينج في أربع دقائق فقط، لم يستغرق اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا وقتًا طويلاً ليسجل اسمه في قائمة الهدافين، حيث جعل النتيجة 2-0 بتسديدة منخفضة بعد 12 دقيقة.

وكان من الممكن أن يضيف هدفًا آخر بعد لحظات، لكنه أخطأ في تسديدة فوق العارضة، ومع ذلك، لم يكن الأمر مهمًا، حيث جعلت جهود ماتيس دي ليخت وليروي ساني النتيجة 4-0 في الشوط الأول.

وأحرز كين هدفه الثاني بعد تسع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، مسددًا ركلة جزاء في الدقيقة 54 بطريقة مميزة.

جعل Wonderkid Mathys Tel النتيجة 6-0 قبل تسع دقائق من نهاية المباراة، قبل أن يسجل كين من مسافة قريبة ثلاثية ويضاعف النتيجة السابعة في وقت متأخر.

وفقًا للتعريف الألماني للهاتريك ، لم يسجل كين أي هدف اليوم، ذلك لأنهم يعرفون الهاتريك على أنه ثلاثة أهداف متتالية في المباراة الواحدة.

نظرًا لأن ثلاثية كين لم تكن متتالية وتوقفت بسبب أهداف من زملائه في الفريق، فإن ذلك لا يتم احتسابه وفقًا لتعريف الدوري الألماني.

بهاتريك أمام بوخوم| هاري كين يحقق رقمًا قياسيًا مع بايرن ميونخ