التموين تطلق معرض أهلا مدارس بالجيزة اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تطلق وزارة التموين والتجارة الداخلية، معرض أهلا مدارس بالجيزة اليوم الأحد الموافق 17 من سبتمبر الجاري ، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، والدكتورعلى المصيلحي، وزير التموين لتلبية احتياجات الأسرة المصرية بتخفيضات كبيرة.

ويستمر معرض اهلا مدارس بالجيزة حتى 29 من الشهر الجاري، وذلك لتوفير جميع مستلزمات العام الدراسي بتخفيضات تصل إلى 30%.

ويقام معرض أهلا مدارس، الذي تطلقه وزارة التموين اليوم بشارع فيصل بجوار البنك الاهلي أرض مطحن جنوب الجيزة، على أن يتم إطلاق باقي المعارض تباعاً.

اقرا ايضا :محافظ الأقصر يفتتح معرض «أهلاً مدارس» بإسنا بتخفيضات تصل إلى 40%

وأكدت وزارة التموين على إقامة من ثلاث إلى خمسة معارض أهلا مدارس داخل كل محافظة، بالإضافة إلى السيارات المتنقلة بالميادين العامة والمناطق النائية لتلبية احتياجات المواطنين من جميع مستلزمات العام الدراسي.

جدير بالذكر أن معرض أهلا مدارس الرئيسي، بدء في استقبال جمهور المستهلكين اعتبارا من الأمس الجمعة الموافق 15 من سبتمبر الجاري ، ويستمر حتى 29 من الشهر الجاري، وذلك لتوفير جميع مستلزمات العام الدراسي للأسر المصرية بتخفيضات تصل إلى 50% مع إتاحة تقسيط المشتريات بالاتفاق مع البنوك.

و يقام معرض أهلا مدارس الرئيسي على مساحة 6000 متر متضمنا 178 جناحا، وذلك بالتزامن مع معارض مثيلة في مراكز المحافظات وتنظمها الغرف التجارية بكل محافظة، بالتنسيق مع المحافظين.

وتمنح مبادرة "أهلا مدارس" خصومات تصل إلى 50% على بعض السلع، من خلال المعرض الرئيسي، بالإضافة إلى 108 معرض فرعي بالمدن الرئيسية داخل المحافظات.

وكذلك 32 شادرا بالمراكز، و84 قافلة متجولة، بجانب 427 سلسلة مكتبات، وأكثر من 2500 محل مشارك في الأوكازيون؛ حيث يتم تقديم الأدوات المكتبية ومستلزمات المدارس، والحقائب المدرسية والأحذية والملابس، والحاسبات الآلية مع فروع للبنوك للتقسيط

، كما يتم عرض سلع غذائية مدرسية وعصائر، ولأول مرة الكتب الخارجية والنظارات الطبية مع توفير عيادات متنقلة لكشف النظر لتلاميذ المدارس.

ووفقا لتصريحات وزارة التموين سيتم تقديم السلع الأساسية المخفضة وتشمل سكر وأرز وزيت ومكرونة، إلى جانب منتجات الشركات التابعة لوزارة التموين من خلال جناح كبير للشركة القابضة للصناعات الغذائية بكل المعارض الرئيسية، وذلك للتيسير على المواطنين.