المدير التنفيذي للمجلس الأمريكي الأعلى لاعتماد التعليم المستمر والتدريب في زيارة للأكاديمية الوطنية

المدير التنفيذي للمجلس الأمريكي الأعلى لاعتماد التعليم المستمر والتدريب فى زيارة للأكاديمية الوطنية
المدير التنفيذي للمجلس الأمريكي الأعلى لاعتماد التعليم المستمر والتدريب فى زيارة للأكاديمية الوطنية

قام ريس هيلفر -المدير التنفيذي للمجلس الأمريكي الأعلى لاعتماد التعليم المستمر والتدريب ACCET- بزيارة للأكاديمية الوطنية.

 

حيث قام بجولة تفقدية بعد ان استمع لما تم إنجازه في إتاحة فرص التعلم المستمر والتدريب بالأكاديمية.

 

و استعرض فريق العمل ما تم إنجازه خلال العام الماضي في الملفات المختلفة، وتضمنت جولته اللقاء مع فريق عمل الأكاديمية والتعرف على أدوارهم ومهام عملهم، والمتدربين داخل قاعات الأكاديمية ومنهم متدربات برنامج "المرأة تقود بالمحافظات" أحد برامج "مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة" حيث ناقش معهن بعض الموضوعات المتعلقة بتأهيل وتمكين المرأة المصرية داخل مصر وخارجها..

 

وقام بزيارة خاصة لمكتبة الأكاديمية والتعرف على أدوراها المختلفة، وتفقّد أيضًا المشروعات الهندسية داخل مباني الأكاديمية وكيفية اعتماد طاقتها على الطاقة النظيفة وتغطية أسطح المباني بألواح الطاقة الشمسية واستخدام منظمات تدفق المياه التي ساهمت في توفير أكثر من ٢ مليون لتر سنويًا أي ما يعادل ٨ أحواض سباحة أوليمبية..

 

جدير بالذكر أنه فى يناير  ٢٠٢٢ وخلال فعاليات منتدى شباب العالم تسلمت الأكاديمية الوطنية للتدريب بحضور السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة الدكتورة رشا راغب، شهادة الاعتماد الدولي من ريس هيلفر  -المدير التنفيذي للمجلس الأمريكي الأعلى لاعتماد التعليم المستمر والتدريب ACCET في الجلسة الختامية بالمنتدى.