محافظ البنك المركزي يلتقي رئيس مجموعة ABC

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري، مغ الصديق عمر الكبير رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC، وصائل الوعري الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، وعمرو ثروت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC مصر.

يأتي ذلك، اللقاء ضمن جهود بنك ABC، في تدعيم العلاقات مع الجهات الرقابية لتعزيز دور القطاع المصرفي، في الأنشطة الاقتصادية، وتهيئة المناخ الجاذب والداعم للاستثمار من أجل رفع معدلات النمو الاقتصادي في مصر.

وستعرض اللقاء، جملة من الموضوعات حول تطور القطاع المصرفي المصري والفرص الواعدة للاستثمار الأجنبي وسبل التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات.

ومن الجدير بالذكر، أن مجموعة بنك ABC ، لديها خطط واعدة للتوسع في السوق المصري، حيث أكملت المجموعة الاندماج القانوني مع بنك بلوم مصر أوائل العام، مما ساهم في زيادة الحصة السوقية لبنك ABC مصر ورفع إجمالي الأصول ليترجم ثقة المساهمين بالقطاع المصرفي المصري.

ويؤدي ذلك إلى تقديم أفضل الخدمات مدعومةَ بشبكة أكبر من الفروع وأجهزة الصراف الآلي. كما لدى البنك رؤية طموحة لتقديم المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة وحلول الدفع الرائدة التي توفرها شركة الخدمات المالية العربية (AFS) أحد الأذرع التقنية التابعة للمجموعة.

 

73.7 مليار جنيه إجمالي أصول المركز المالي لبنك ABC مصر