ماركو فيراتي ينتقل إلى الدوري القطري من بوابة «العربي»

ماركو فيراتي
ماركو فيراتي

توصل نادي العربي القطري، إلى اتفاق شفهي، مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، للحصول على خدمات النجم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط الفريق الباريسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، في أوروبا، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" تويتر سابقا، تغريدة تؤكد توصل فريق العربي القطري، لاتفاق رسمي لضم ماركو فيراتي.

قال رومانو: "حسم ماركو فيراتي انتقاله إلى صفوف العربي القطري".

مضيفًا: "تم التوصل لاتفاق شفهي مع لاعب خط الوسط الإيطالي، الذي من المقرر أن يوقع عقدًا دائمَا مع النادي القطري".

مختتمًا تغريدته، قائلا: "إن فيراتي سيسافر إلى الدوحة خلال الـ 24 ساعة المقبلة؛ حيث وافق باريس سان جيرمان على رسوم بقيمة 45 مليون يورو، منذ 10 أيام وحُسم الأمر".

وفي حال إتمام الصفقة رسميًا سيكون فيراتي الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري القطري.

 

وكانت أعلى قيمة انتقال في الدوري القطري باسم الياباني شويا ناكاجيما الذي انتقل للدحيل مقابل 35 مليون يورو في موسم 2018-2019، قادما من نادي بورتيمونينسي البرتغالي.

وكان مسؤولو باريس سان جيرمان أبلغوا ماركو فيراتي بأنه خارج حسابات المدير الفني لويس إنريكي، وعليه إيجاد ناد جديد في الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن ماركو فيراتي كان على رادار الدوري السعودي، وكان قريبا جدا من الانتقال لمزاملة رونالدو وبنزيما ونجولو كانتي وغيرهم، إلا أن المفاوضات تعثرت، كما تم غلق الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي للمحترفين.