مؤشر اطمئنان على الهجوم الأحمر .. وكولر يدرس اتحاد العاصمة

راحة فى الأهلى قبل رحلة التحدى الكبير

الأهلى اختتم معسكره بالنمسا بالفوز وديا على فريق سلوفينى
الأهلى اختتم معسكره بالنمسا بالفوز وديا على فريق سلوفينى

فور عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اليوم إلى القاهرة قادمة من النمسا بعد انتهاء المعسكر التحضيرى لبدء الموسم الجديد قرر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق منح اللاعبين راحة يومين قبل العودة للتدريبات مجددا بعد غد السبت على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة وذلك لخوض المرحلة النهائية من الاعداد للموسم الجديد والذى سينطلق بمواجهة قوية ومهمة مع اتحاد العاصمة الجزائرى للبحث عن كأس السوبر الأفريقى حيث يلتقى الفريقان يوم ١٥ سبتمبر القادم  باعتبار الأهلى بطلًا لدورى الأبطال والاتحاد الجزائرى بطلًا للكونفدرالية.


ومن المنتظر ان يتم التركيز فى التدريبات القادمة مطلع الأسبوع الجديد وتوجيه كل العمل والاعداد على لقاء السوبر الأفريقي.
فكان كولر قد طلب من جهازه منذ فترة تجهيز ملف شامل عن فريق اتحاد العاصمة وهو ما قام المدرب بدراسته جيدًا خلال المرحلة الماضية وسيتم توجيه تعليماته الفنية والخططية للاعبين فى الأيام القادمة للتدرب على التعامل مع نقاط القوة والضعف مع الخصم. يشار إلى أن، النادى الأهلى خاض معسكر النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس الماضى حتى 6 سبتمبر، استعدادا للموسم الجديد واختتم الفريق معسكره صباح أمس بتمرين صباحى هناك قبل العودة مساء إلى القاهرة. كما خاض الفريق مواجهة ودية أول أمس أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفينى وحقق الفوز عليه بنتيجة 3-1 وأحرز أهداف المارد الأحمر كل من محمود كهربا ومحمد زعلوك وصلاح محسن. وهو ما يعطى مؤشر اطمئنان للفريق على هجوم الأهلى باعتبار الأهداف المسجلة كانت من نصيب المهاجمين لتؤكد ان هجوم الأهلى بخير.


وقدم الأهلى مستوى جيدًا على مدار شوطى المباراة، وقام مارسيل كولر بتجربة عدد كبير من اللاعبين، من أجل الاطمئنان على مدى جاهزيتهم البدنية والفنية، قبل انطلاق الموسم الجديد.


كما شهدت المباراة عدة مكاسب من خلال مشاركة الصفقات الجديدة التى ابرمها الفريق مؤخرا حيث لعب امام عاشور ورضا سليم وقدما اداء طيبًا، بالإضافة لعودة المصابين حيث اخيرا عاد كريم نيدفيد للظهور مجددًا بالقميص الأحمر بعد غياب طويل. ومن جانبه علق نجم الأهلى الجديد امام عاشور على أول مشاركة له مع الأهلى وبعد فترة طويلة من الإصابة حيث نشر عاشور عبر حسابه على «إنستجرام» صورا له من المباراة وعلق عليها قائلا: «أول مباراة لى بعد إصابة استمرت 4 أشهر، قد تكون أصعب 4 أشهر فى حياتي، وأود أن أشكر كل الناس الذين بذلوا جهدا معى وقاموا بدعمى خلال فترة اصابتي».