حفلات مهرجان العلمين الجديدة .. ختامها ويجز

ويجز
ويجز

مراد‭ ‬منصور

مع النجاح الكبير الذي حققته حفلات مهرجان العلمين الجديدة، تم مد عروضه لتكون في شهر سبتمبر أيضا، بعد أن كان مقرر له أن ينتهي مع نهاية شهر أغسطس، حيث تخطى عدد حضور المهرجان المليون وهو العدد الذي كان متوقع مع بداية المهرجان، كما تخطى ملايين المشاهدات عبر البث المباشر للحفلات عبر قنوات البث المختلفة، لكن يبدو أن مد فترة المهرجان زاد من قوة وتنوع الحفلات حيث تنوعت ما بين المستقل والشعبي والراب.. إليكم التفاصيل..

الأسبوع الأخير من المهرجان شهد حضورا كبيرا كعادة حفلات المهرجان، خاصة في حفل الشعبيات الذي ضم 3 من نجوم الغناء في مصر، وهم محمود الليثي ومحمد عدوية ومسلم، والحفل يعد الأول في المهرجان لعدوية والليثي، والثاني لمسلم الذي قدم حفلا من قبل ضمن فعاليات المهرجان، بدأ الحفل بفقرة لعدوية الذي حظيت فقرته بتفاعل كبير، ثم قدم الليثي الذي قدم أحدث أغنياته التي طرحها مؤخرا على موقع “يوتيوب”، وشهدت فقرة الليثي موقف إنساني رائع حينما بكى أثناء الغناء لابنه، الحفل استمر لمدة 6 ساعات من السادسة مساءً إلى منتصف الليل.  

مطرب عالمى

أول مشاركة عالمية في المهرجان بمجال الغناء جاءت عبر مغني الراب العالمي روس (Russ)، الذي قدم عدد من أشهر أغنياته وتفاعل الجمهور معه لدرجة أنه أضطر للعودة إلى المسرح بعد ختام فقرته بناءً على طلب الجمهور ليقدم أغنيات أكثر، الحفل الذي أقيم على مسرح “أرينا العلمين” قدم فيه روس التحية لشعب مصر على استقبالهم له، كما أبدى سعادته بالتواجد في مدينة العلمين وضمن مهرجانها. 

الأكثر حضورا

وفي واحدة من أكثر الحفلات حضورا بمهرجان العلمين، أحيت فرقة “كايروكي” حفلها الأول بالمهرجان وسط حضور ضخم للغاية، لدرجة أن الجمهور الذي تواجد خارج المسرح كان أضخم من داخله وتابع الحفل عبر الشاشات العملاقة في الساحات الخارجية، حيث بلغ الحضور حسب بعض التقارير لـ55 ألف، وتفاعل الجمهور في الحفل بلغ أقصاه حينما هتفوا باسم مسلسل “ريفو” الذي شارك أمير عيد – نجم الفريق – في بطولته، والذي عرض الجزء الثاني منه مؤخرا. 

الفرقة بدأت الحفل بأغنية “روبرتو” التي كانت ضمن ألبومهم الأخير “روما”، قبل أن يقدموا عدد من أغنياتهم منها “روما، بسرح وأتوه، نفسي أحبك، متوحشنيش، أنا نجم”.

فرقة غنائية أخرى قدمت حفلها ضمن المهرجان هذا الأسبوع، وهي فرقة “شارموفرز”، التي بيعت كل تذاكر حفلها بعد طرحها بساعات قليلة. 

الحفل المنتظر

أكثر من 37 ألف “لايك” حصل عليها تعليق ويجز الذي نشره بمجرد تحديد موعد حفله في مهرجان العلمين الجديدة، حيث كتب جملة واحدة هي: “متحمس نختم سوا مهرجان العلمين الجديدة.. منتظركم يوم 1 سبتمبر”، ووضع مع البوست الذي نشره على موقع “إنستجرام” هاشتاج “مهرجان العلمين الجديدة” و”العالم علمين”..

الحفل يضم 4 فئات للتذاكر تبدأ من 350 إلى 700، ومن المنتظر أن يقدم ويجز عدد من أشهر أغنياته في الحفل منها “البخت” التي تعد أنجح أغنياته حتى الآن، بالإضافة لأغنية “الدنيا إيه” التي تعد أحدث أعماله الغنائية. 

يعتبر مهرجان العلمين الجديدة هو الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط، وبدأت فعالياته يوم 13 يوليو الماضي وتمتد حتى بداية سبتمبر، وضم المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والرياضية إلى جانب معارض وعروض ترفيهية، لتكون العلمين أكبر وجهة ترفيهية سياحية خلال موسم الصيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشهدت الفعاليات مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بجانب عروض أزياء عالمية وحفلات غنائية لأبرز الفنانين المصريين والعرب، وأبرزهم عمر خيرت، اللبنانية كارول سماحة،  تامر حسني، أحمد سعد، اللبناني راغب علامة، اللبنانية إليسا، تامر عاشور، محمد منير، حميد الشاعري، مدحت صالح، ريهام عبد الحكيم، مسلم، فرقة “مسار إجباري”، حكيم، أنغام وغيرهم.

اقرأ أيضًا : ويجز يتألق في ختام فعاليات العالم علمين بحضور كامل العدد


 

;